عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة للأهلي على استاد محمد الخامس قبل مواجهة الوداد؟

تحيا مصر

مواجهة نارية تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق الوداد المغربي، يخوضها مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء بعد غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

وتفوق المارد الأحمر، بثنائية مقابل هدف وحيد، على نظيره الوداد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة.

آخر مواجهة للأهلي على استاد مركب محمد الخامس 

ويحمل ملعب مركب محمد الخامس، الذي يستضيف تلك المواجهة المرتقبة، ذكرى سيئة للنادي الأهلي، حيث خسر آخر مباراة جمعته بالوداد، والتي جمعت بينهما الموسم الماضي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي، بثنائية نظيفة، ولم يتمكن من التتويج بلقبه الحادي عشر في تاريخه، لذا سيحاول الأهلي، الخروج بنتيجة تمكنه من التتويج باللقب الذي فشل في إحرازه أمام نفس الفريق.

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا. 
وفي دور ربع النهائي، أطاح بفريق الرجاء المغربي، بعد الفوز بثنائية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب

تابع موقع تحيا مصر علي