عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع.. مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد

مسلسل اللعبة الموسم
مسلسل اللعبة الموسم الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. مع تصاعد الأحداث واشتعال المنافسة بين ويزو ومارو، يزداد بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد الإلكترونية التي تحقق نجاحات كبيرة بعرض المسلسل عليها، واختارت توقيت مناسب لـ عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع بعد انتهاء الموسم الرمضاني مباشرة لضمان زيادة التفاعل على المنصة حيث أن مسلسل اللعبة يحظى بأهمية كبيرة وتفاعل من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع في يوم الأحد من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا على منصة شاهد الإلكترونية كما يعاد على عدد من المنصات الأخرى، ويحظى العمل بشعبية كبيرة.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وتدور احداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع حول ويزو ومازو الذي يتنافسان على مبارايات ترفييهة وألعاب في العالم الحقيقي، وبدأ الجمهور مع تصاعد الأحداث في تقسيم نفسه إلى فريقين مازو وويزو.

ونرى نجاح مسلسل اللعبة الجزء الرابع في التفاعل الجماهير الهائل على السوشيال ميديا مع أحداث المسلسل حيث أن مؤيد كل فريق يدافع بشدة عن فريقه لدرجة تجعل المشاهدين في حرب فيما بينهم.

إقرأ أيضا: أفلام العيد 2023.. تعرف على القائمة الكاملة وأخر المستجدات في عيد الأضحى

ويعد أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع كلا من النجوم هشام ماجد، شيكو، مي كساب، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد ثورت، ميرنا جميل، وظهور خاص لـ الفنان أكرم حسني.

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ويعيش أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع حالة من النشاط الفني في السينمات خلال الوقت الحالي، حيث تظهر مي كساب في فيلم هارلي الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة مي عمر، ويحقق نجحات كبيرة منذ عرضه في عيد الأضحى 2023، ويُعرض لـ هشام ماجد وشيكو على المسرح مسرحية على وضع الطيران وذلك في المملكة العربية السعودية وتدور أحداث المسرحية حول اتجاه طائرة ركاب عادية من القاهرة إلى اسطنبول، فسرعان ما تنقلب الأحدث عندما تتعرض الطائرة للخطف.

تابع موقع تحيا مصر علي