عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا لـ "أحمد حجازي" : أتمنى لك الشفاء.. وننتظر عودتك أقوى

محمد صلاح وأحمد حجازي
محمد صلاح وأحمد حجازي

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عبر صفحته بإنستجرام موجها رسالة لأحمد حجازي قائد منتخب مصر و اتحاد جدة السعودي عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي قائلاً : " أحمد حجازي أتمنى لك الشفاء العاجل وننتظر عودتك أقوى".

روي فيتوريا يدعم أحمد حجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة، خضوع المدافع المصري أحمد حجازي، لعملية جراحية ناجحة، فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، يوم الأربعاء الماضي، فى العاصمة الإنجليزية لندن. 

وأصدر نادي الاتحاد، بيانا رسميا، جاء فيه: "أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، تحت إشراف الجراح الإنجليزي، اندي ويليامز، فى العاصمة البريطانية لندن، تكللت بحمد الله بالنجاح".

وأضاف: "سوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية".

صحف سعودية: إصابة أحمد حجازي قطع في الرباط الصليبي 

أسدلت تقارير صحفية سعودية الستار عن نتائج الفحوصات الطبية المبدئية للمدافع المصري أحمد حجازي والمحترف ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي.

وكان حجازي قائد فريق النمور قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء، تسببت في غيابه عن مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الطائي.  

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الفحوصات المبدئية لـ المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قد أثبتت إصابته بقطع كامل في رباط الركبة.

وأكدت أن قائد فريق الاتحاد سيجري فحوصات نهائية للتأكد قبل الخضوع لعملية جراحية، والجدير بالذكر أن بعض التقارير السعودية قد نوهت إلى إمكانية تعاقد نادي اتحاد جدة، مع مدافع بديل حال ثبوت إصابة حجازي بالصليبي.

صحيفة "الجزيرة" السعودية، ذكرت في وقت سابق أن التقارير الطبية ستحدد مستقبل أحمد حجازي مع الاتحاد، وأوضحت التقارير أن حجازي قائد اتحاد جدة يعاني من إصابة في الركبة قد تجبر النادي على التعاقد مع مدافع جديد بدلا منه، أحمد حجازي قائد اتحاد جدة تواجد ضمن أفضل 11 لاعبا في الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

شوبير يدعم أحمد حجازي بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي

حرص الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، على دعم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب شوبيرعبر حسابه الرسمي"فيسبوك:"خالص التمنيات بالشفاء العاجل لواحد من افضل المدافعين في تاريخ الكورة المصرية لعبا وخلقا النجم الكبير أحمد حجازي وان شاء الله العودة افضل زي ما عودتنا يابطل".

تابع موقع تحيا مصر علي