عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد قناة top movies.. أفلام رعب مثيرة

قناة Top movies _
قناة Top movies _ أرشيفية

تردد قناة top movies.. يبحث محبي أفلام الرعب والإثارة عن تردد قناة top movies التي تتميز بهذا النوع من الأعمال وتعد واحدة من أضخم الفضائيات الخاصة ببث الخوف في قلوب المشاهدين.

تحيا مصر يرصد تردد قناة top movies.

قناة Top movies 

تردد القناة علي النايل سات كالآتي:

• التردد هو: 11679
•معدل الترميز: 27500
• الاستقطاب: رأسى
• الحزمة: شرقية
• اسم القناة: Top Movies
• تقنية البث: SD

معلومات حول قناة Top movies 

تعد قناة توب موفيز من أبرز القنوات التي تقوم ببث اقوي أفلام الرعب والتشويق على مدار اليوم فهي من القنوات المجانية التي يمكنكم مشاهدتها في أي وقت كما تمتلك جماهيرية عالية للغاية نظراً لجودة الأفلام الرائعة،.


ومن أشهر الأفلام التي تعرض على قناة Top movies، Spectral والتي تدور أحداث القصة حول الغزو الفضائي لكوكب الأرض والهجمات الفضائية، حيث يتم إرسال فريق من الأبطال الخارقين لمقاتلة تلك المخلوقات الفضائية بعد هجومها على مدينة نيويورك وتهديدها لأهل المدينة والعالم.

أفلام قناة Top movies 

فضلًا عن فيلم Life الذي تحكي قصته عن اكتشاف العلماء في محطة الفضاء الدولية لأحد الكائنات سريعة النمو، والتي تتسبب في التهام كل شيء وتهدد الحياة، ومحاولتهم للسيطرة عليها، كل ذلك في أجواء مليئة بالرعب والإثارة.

و تبدأ أحداث الفيلم في المستقبل القريب، حيث يخرج المسبار الفضائي المسمّى Pilgrim 7 عن مساره، فيعود من المريخ إلى مدار الأرض، يحمل المسبار بعض عينات من التربة، وهناك احتمال، بأن تحتوي على أدلة أو علامات تُشير إلى وجود حياة ممكنة خارج كوكب الأرض، إذ تأخذ محطة الفضاء الدولية المسبار، ويبدأ طاقمها المكوّن من 6 أفراد، بالاطلاع على عيناته.

يتمكّن عالم الأحياء، المصاب بشلل نصفيّ من الخصر وحتى الأسفل، ويُدعى هيو ديري، من إحياء إحدى خلايا العينة، وبمجرّد فعله ذلك، تنمو العينة لتُصبح كائنًا متعدد الخلايا، يمنحه أطفال المدارس الأمريكية اسم كالفين ويُدرك ديري أنّ خلايا كالفين قادرة على أن تغير تخصصها، إذ بإمكانها العمل كعضلات وخلايا عصبية. 

اقرأ أيضًا.. تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات

تابع موقع تحيا مصر علي