عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شعلة نشاط ونموذج مثالي للمسؤول الناجح».. هالة غريب أحد أعمدة وزارة التموين بالجيزة

تحيا مصر

وكيل مديرية التموين بالجيزة تبهر الجميع بنشاطها ودأبها ومردود نجاحها

أفكار غير تقليدية وحرص حقيقي على المواطن بالتوازن مع مهام وظيفتها

قرار صائب، ذلك الذي اتخذه يوما ما وزير التموين المخضرم علي المصيلحي، بتكليف هالة غريب سيد، كوكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، حيث أصبحت منذ ذلك اليوم، أحد أكفأ مسؤولي الوزارة البارزين، قيادية حاسمة يشار إليها بالبنان، كنموذج حقيقي ورائد على العمل والإنتاج والسعي المستمر لتأديه المهام على أكمل وجه.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، الطفرة التي تحققت على يد الأستاذة هالة غريب في وزارة التموين، والتي يصفها البعض بأنها "المرأة الحديدية"، فيما يجزم آخرون بأنها أحد أنجح مسؤولي الوزارة، وأكثرهم سعيا وحرصا على تحقيق المكتسبات تلو الأخرى، سواء للحكومة أو للمواطن.

نموذج مثالي للمسؤول الكفء في الجمهورية الجديدة

تتمتع وكيل مديرية التموين في الجيزة بمجموعة من السمات الشخصية المتفردة، حيث دأب وإخلاص منقطع النظير في العمل، وتركيز كامل وانتباه فائق مع كل كبيرة وصغيرة في موقعها الرسمي الحكومي المسؤول، دون أن تفقد أمام ذلك كم العطف والمحبة والود التي تحيط بها كل من حولها، فتحصد ولاء وانتماء وإخلاص من جميع العاملين بالمنظومة التي تتواجد في القلب منها.

لاتعرف هالة غريب في وزارة التموين بالجيزة، إلا "العمل والدأب" كشعار أوحد، تقابل التحديات بصدر رحب، وتواجه المشكلات بعقلية فذة، ويد للتعاون مدودة للجميع، ومجموعة من الأفكار البراقة في التعامل مع مجموعة من أعقد الملفات الخاصة بالتموين والتجارة الداخلية على مستوى محافظة ضخمة كالجيزة

انضباط كبير وصرامة مصحوبة بقدر كبير من التفهم والمرونة

يتحدث كل من يعرف الأستاذة هالة غريب عن مقدار التفاهم الذي تظهره للجميع، مصحوبا بصرامة شديدة القوة، وسمات شخصية شديدة الانضباط والتركيز أولا وأخيرا على مقتضيات العمل وكيفية النهوض بالصالح العام لتحقيق متطلبات المواطنين في واحدة من أكثر الحقائب الوزارة جذبا للانتباه وإثارة للاهتمام من الرأي العام الداخلي في عموم البلاد.

تلقب وكيل وزارة التموين بالجيزة، هالة غريب بكونها "المرأة الحديدية" بوزارة التموين، فهي تعد الأختيار المثالي للدكتور علي مصيلحي الوزير المخضرم الذي قضى عالمشكلات الجمة في وزارته، بمعاونة ومساعدة مخلصة من كافة القيادات التي تشبه القيادية الفذة هالة غريب، والتي تتدفق عطاءاتها ووافر مجهودها لصالح الوزارة التي تعمل بدورها لصالح ملايين المصريين.

أفكار براقة تتضافر مع المجهود الوافر لهالة غريب 

يتحدث المواطنون بشكل ما عن أي من المسؤولين، فيمكن على الفور إدراك طبيعة عمل ونتاج جهد هذا المسؤول، وبإعمال أقصى درجات التقصي الخبري والإعلامي بخصوص سيرة ومسيرة الأستاذة هالة غريب، تيقن موقع تحيا مصر من مقدار النجاح الذي حققته المسؤولة التي جاءت باختيار من وزير التموين المخضرم والعالم ببواطن أمور وزارة شديدة الصعوبة كالتموين والتجارة الداخلية.

جاءت كافة الأقاويل التي يرددها المواطنون، حول مقدار النجاح الذي حققته وكيل وزارة التموين في الجيزة، وردد المواطنون بأنها سيدة حاسمة تقوم بإعمال سياسة الثواب والعقاب على كل من حولها، من يقصر لاتتهاون معه، ومن يخلص في عمله تصبح أكبر الداعمين له.

تأكد موقع تحيا مصر أيضا من نجاح غريب في تحصيل مبالغ من غرامات مستحقة على المخالفين ولاترتضي إغلاق المخابز في الوقت نفسه، وإنما جدولة المخالفات بما يتناسب مع حصص الأفران، كنموذج مثالي على المسؤول الذي تفتخر بوجوده الدولة المصرية وعموم الشعب المصري.

القرار الصائب في التوقيت المثالي من وزير التموين 

في يناير الماضي، أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار رقم 8 لسنة 2023، بإنهاء خدمة طلعت حسن أحمد، مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على المخابز ومستودعات الدقيق بديون عام الوزارة، و تقرر تكليف هالة غريب سيد، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، من المستوى الوظيفي "مدير عام"، للقيام بأعمال مدير المديرية بذات المحافظة، لمدة عام أو لحين شغل الوظيفة بالتعيين، طبقا لأحكام القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي