عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي على ملعب محمد الخامس قبل مواجهة الوداد؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية أمام نظيره الوداد المغربي، مساء غد الأحد، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

وكان قد تفوق النادي الأهلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التيي جممعت بين الفريقين الأسبوع الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي على ملعب مركب الخامس

وخاض النادي الأهلي، أكثر من مباراة على ملعب مركب محمد الخامس، الذي سيستضيف مواجهة الغد المرتقبة.

وبشكل إجمالي، لعب الأهلي 8 مواجهات على ملعب مركب محمد الخامس، خسر في 3 مواجهات، تعادل في مثلهما، وحقق انتصارين.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس، شهدت تفوق الأخير بثنائية نظيفة، ويعود تاريخها لنهاية مايو من العام الماضي، وجمعت بينهما في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الموسم الماضي.

أما آخر مواجهة للأهلي بشكل عام، على ملعب محمد الخامس، كانت أمام فرق الرجاء المغربي، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، وكانت في إطار دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر.

أما إذا تعادل الأهلي، بأي تعادل سواء سلبي أو إيجابي، فسيتمكن من حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي