عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج فيلم ع الزيرو من منافسة موسم عيد الأضحى لهذا السبب| تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلنت شركة العدل جروب خروج فيلم ع الزيرو لـ النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، من منافسة موسم عيد الأضحى المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خروج فيلم ع الزيرو من منافسة موسم عيد الأضحى

سبب خروج فيلم ع الزيرو من منافسة عيد الأضحى

وكتبت العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها.

وتابعت: ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

يذكر، أن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وكانت قد كشفت نيللي كريم عن تفاصيل فيلم ع الزيرو، فقالت: “فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”.

ويعرض للنجم محمد رمضان حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم هارلي مع الفنانة مي عمر، وعدد كبير من النجوم والنجمات.

محمد رمضان يُلبي طلب طفلة مريضة بالسرطان

وسبق وأن حرص الفنان محمد رمضان على تلبية طلب طفلة مريضة بالسرطان، وقيامه بمقابلتها في كواليس تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو.

ونشر محمد رمضان فيديو له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر برفقة طفلة تدعى حورية ومريضة بالسرطان، وقدم لها الدعم وأعرب عن حبه الشديد لها.

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: زارتني في تصوير فيلم ع الزيرو جميلة جميلات المنصورة حبيبتي حورية ربنا يعافيها و يكمل علاجها على خير وتبقى أحسن عروسة في الدنيا كلها.

تابع موقع تحيا مصر علي