عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التاريخ ينتظر كولر في حاله تتويجه بدوري الأبطال مع الأهلي

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الوداد المغربي، مساء غد الأحد، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 ممن ونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

وكان قد تفوق النادي الأهلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، ف لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين، مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأحمر، لقاء الغد متحفزًا من أجل تحقيق الفوز وخطف اللقب الحادي عشر في تاريخه، واللقب الأول له على حساب فريق الوداد، بينما يطمح الأخير في مواصلة تعقد الأمور على الأحمر، بتدوين البطولة الرابعة في تاريخه، والثالثة له على حساب الأهلي، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين.

تاريخ كبير ينتظر مارسيل كولر مع الأهلي

وبشكل شخصي، ينتظر السويسري مارسيل كولر، تاريخ كبير مع المارد الأحمر،  في حال قيادته نحو منصات التتويج وحصد اللقب الإفريقي رقم 11 في التاريخ.

مارسيل كولر، سيصبح المدرب الأجنبي الثالث في تاريخ النادي الأهلي، الذي يتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، من بعد البرتغالي مانويل جوزيه، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

كما أنه سيحصد لقبه الرابع له في الموسم الأول له مع المارد الأحمر، وبالتالي سيواصل كولر، كتابة تاريخ مع افريق الأحمر، وسيحافظ على مكانته في تدريب الفريق الأحمر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي