عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يدعم الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

تحيا مصر

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على توجيه الدعم لـ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل لقاءه المرتقب أمام فريق الوداد المغربي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمع الفريقين، مساء غد الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ونشرت صفحة الاتحاد الرسمي : بوستر"، تم توجيه من خلاله الدعم لـ النادي الأهلي، وكتبت: “ نثق فيكم”.

ويواجه الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على ملعب مركب الخامس.

وكان قد تمكن الأهلي، من الفوز بثنائية مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين، مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

تفاصيل الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي والوداد

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد عقد مساء اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حضر الاجتماع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ومندوبو نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

وناقش الاجتماع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

تابع موقع تحيا مصر علي