عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التعليم يوجه بالحاق "منة الله" الأولي بكفر الشيخ بمدرسة STEM وتحمل الوزارة مصاريفها الدراسية

الأولى على محافظة
الأولى على محافظة كفر الشيخ

أجرى الدكتور رضا حجازي اتصالا هاتفيا بالطالبة منة الله عماد الاول مكرر على محافظة كفر الشيخ بالمرحلة الإعدادية لتهنئتها بحصولها على المركز الاول ، موجها لها خالص الامنيات بالنجاح والتوفيق الدائم.

تحيا مصر 

وزير التعليم يوجه بالحاق منة الله الأولي بكفر الشيخ بمدرسة STEM

وقد وجه الدكتور رضا حجازي بالتحاق الطالبة منة الله بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، بناء على رغبتها، وذلك عقب اجتيازها الاختبارات المقررة للالتحاق بالمدرسة، على أن تتحمل الوزارة كافة مصاريفها الدراسية طوال السنوات الثلاثة للدراسة بشرط استمرار تفوقها.

دعم المتفوقين والموهوبين

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة لا تتوانى عن دعم المتفوقين والموهوبين ورعايتهم بكافة السبل المتاحة لإتاحة الفرصة لهم لأن يكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في مستقبل الوطن.

وجدير بالذكر أنه قالت  الطالبة منه الله الأولى مكرر بالشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc المذاع على قناة dmc ، إنها مرت بظروف صعبة خلال العام الماضي، ولكنها استطاعت أن تتحدى جميع هذه الظروف والحصول على أعلى الدرجات فى الامتحانات.

الأولى مكرر بالشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

أوضحت أن هناك خلافات ومشاكل عائلية هى التى وضعت والدتها فى هذا الوضع بعد انفصال والدتها ووالدها، لافتة إلى أن سر نجاحها هى وقف والدتها بجانبها لدعمها طوال الوقت.

وتابعت، أن أسرة والدها قامت بأخذ جميع المنقولات في الشقة، ولا يوجد بها سوى مرتبة أحضرتها لهم جدتها من المنصورة والجردل الذي تذاكر عليه، قائلة: "حطيت كل ده هدف قدامي أني أوصل لحلمي وأطلع الأولى، كان صعب المذاكرة على جردل وعدم وجود مقومات الحياة، والمذاكرة على البلاط في عز الشتاء والبرد كان صعب جدًا"، مشيرة إلى أن والدها في دولة عربية ولا ينفق عليهم . 

تابع موقع تحيا مصر علي