عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير ينفي تقديم جزء ثاني من مسلسل إيجار قديم

شريف منير
شريف منير

نفي الفنان شريف منير وجود جزء ثاني من مسلسل إيجار قديم، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة التليفيزيون في الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة انتاج جزء ثاني من مسلسل إيجار قديم

حقيقة تقديم جزء ثاني من إيجار قديم

وقال شريف منير خلال لقائه ببرنامج the insider: "قولا واحدا مفيش جزء ثانٍ من (إيجار قديم)، ولكن هناك عمل أخر يتم التحضير له حاليًا".

ويعد مسلسل ايجار قديم من بطولة شريف منير، وميمي جمال، إلهام وجدي، حنان سليمان، هشام اسماعيل، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله.

أحداث مسلسل إيجار قديم

وتدور أحداث مسلسل إيجار قديم حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترى عرضه على قناة سي بي سي.

شريف منير في يوم 13

ويُعرض لـ شريف منير خلال الفترة الحالية فيلم يوم 13، الذي يعرض الأن في السينمات المصرية ويعد أول تجربة 3d في العالم العربي، وشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم  أحمد داود، دينا الشربيني،  جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

تابع موقع تحيا مصر علي