عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسم ورقم الجلوس.. الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الأكثر بحثا على محركات الشبكة العنكبوتية (جوجل) بعد أن ازداد البحث عن خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث تتيج بوابة التعليم الفنى الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر الرابط الخاص بها بعد أن يتم فتح الرابط بإدخال رقم الجلوس.

تحيا مصر 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم 

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من خلال هذا الرابط 

https://nategafany.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 

حيث جاءت خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كالتالي:

الدخول عبر بوابة التعليم الفني من خلال الضغط هنا

اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

تحديد محافظة الإقامة.

تحديد نوع الدبلوم الفني (صناعي، زراعي، تجاري،….).

كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن درجاته بدقة في الخانات اللازمة لذلك.

إدخال بيانات المدرسة المقيد بها الطالب والإدارة التعلمية.

تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحانات.

الضغط على كلمة استعلام.

نتبجة الدبلومات الفنية 

وانهى طلاب الدبلومات الفنية صباح اليوم الخميس الماضي الموافق 8/6/2023، حيث أدى (715432) طالب وطالبة الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.

وجدير بالذكر أنه أوضحت الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بديوان عام الوزارة تواصلت مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، وذلك للإطمئنان والوقوف على مدى انتظام سير وأداء الامتحانات، والتأكد من وصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان فى الموعد المحدد، وتذليل أى عقبات تواجه لجان سير الامتحان واتباع التعليمات الخاصة بإجراءات تأمين الامتحانات.

امتحانات الدبلومات الفنية 2023

وقيام مسئولي الامتحانات بمتابعة 432 لجنة امتحانية للتأكد من حسن سير العملية الامتحانية، كما تم التنبيه على غرف العمليات بالمديريات التعليمية بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بمحاولات الغش الإلكتروني باستخدام الهواتف المحمولة أو الوسائل التكنولوجية الأخرى أو الغش التقليدي.

كما سيتم استكمال الاختبارات العملية والمعملية لباقى المواد بعد انتهاء الاختبارات التحريرية حسب الجداول العملية المعلنة بالمدارس الفنية فى التواريخ المحددة لكل لجنة وذلك حتى يوم الخميس الموافق 15/6/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي