عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة بخصوص فيتوريا.. تفاصيل

تحيا مصر

قال أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون سبورت، إن وجود البرتغالي روي فيتوريا على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، يعتبر من أهم وأنجح قرارات اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة.

وطالب شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، ضرورة التمسك بمدرب منتخب مصر الحالي روي فيتوريا، مضيفًا أن فيتوريا يبني قوام جديد لمنتخب مصر بضم عناصر شابة لصفوف المنتخب الوطني مع اللاعبين الكبار.

فيتوريا يستقبل اللاعبين الجدد للإنضمام لمعسكر المنتخب 

 تشهد قائمة منتخب مصر تواجد ٦ لاعبين في صفوف المنتخب تحت قيادة فيتوريا لأول مرة : وهم محمد أبو جبل و مهند لاشين و أحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي و غنام محمد و محمد رضا بوبو 

و انتظم ١٨  لاعبًا في معسكر المنتخب الوطني،  وهم محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد ابو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو ، على أن ينتظم على جبر في  المعسكر غدًا. 

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة “لكوت ديفوار 2024”

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو في  الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ، قبل خوض المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر ذاته.

والجدير بالذكر، أن  روي فيتوريا ، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قرر استدعاء ستة لاعبين من مواليد 2003 ، للتدريب مع المنتخب الأول واللاعبون الستة هم مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي، و خالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش و  محمد حمدي لاعبًا إنبي، اياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، عمر فايد لاعب المقاولون العرب.

وزير الشباب والرياضة: منتخب مصر قادر على تحقيق البطولات وإسعاد الملايين 

وأعرب صبحي، عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب والجهاز الفني في التأهل لأمم أفريقيا والتتويج بها، مشيرًا إلي تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة. 

وأوضح وزير الشباب الرياضة، أن المنتخب الوطني الحالي يمتلك عناصر على أعلى مستوى، في أقوى فرق في العالم، و تستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية علي مستوي كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي