عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج الأهلي على ملعب مركب الخامس قبل مواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام فريق الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الفريق المغربي، الذي سبق وحقق لقبين من البطولة الإفريقية، على حساب المارد الأحمر، عامي 2017، و2022.

الأهلي الذي يرغب في تحقيق اللقب في مباراة اليوم، كان قد تفوق بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين، مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

نتائج الأهلي على استاد مركب محمد الخامس

وخاض الأهلي، أكثر من مباراة على ملعب مركب محمد الخامس، وتركت تلك المباريات بعض الذكريات السلبية، والإيجابية، وكلاهما لا يمكن أن يتنساهما جمهور الأهلي.

فالأهلي بشكل إجمالي، خاض 8 مواجهات على هذا الملعب الذي سيستضيف ملحمة اليوم، كان الفوز حليفه في مواجهتين، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهما.

آخر مواجهة لـ الأهلي، على ملعب مركب محمد الخامس، كانت في دور ربع النهائي من النسخة الحالية من البطولة، وكانت أمام فريق الرجاء المغربي، وتعادل بنتيجة سلبية.

أما آخر مواجهة لـ الأهلي أمام الوداد، على ملعب مركب الخامس، يعود تاريخها لـ الموسم الماضي، وبالتحديد في نهائي دوري الأبطال، وقتها تفوق الفريق المغربي، بثنائية نظيفة، وتُوج باللقب الإفريقي، الثالث في تاريخه والثاني على حساب النادي الأهلي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي