عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قدها يا رجالة.. سعد سمير يدعم لاعبي الأهلي قبل مباراة الوداد فى نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

حرص سعد سمير نجم الاهلي المعار لنادي فيوتشر حالياً، على دعم المارد الأحمر قبل مباراة النهائي الإفريقي أمام فريق الوداد المغربي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب سعد سمير عبر حسابه الشخصي على "تويتر":يارب انصر الأبطال .. كل الدعم والتمنيات لرجال النادي الأهلي ولنادينا العظيم بالتوفيق والعودة بالبطولة الغالية ان شاء الله .. قدها يا رجالة.

No description available.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الوداد المغربى، فى إياب" نهائى دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

مباراة الأهلي والوداد

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

ويعد هذا اللقاء مختلف نظرًا لعدة اعتبارت، على رأسها أنها ستكون مواجهة ثأرية بالنسبة للنادي الأهلي، الذي خسر لقبه الحادي عشر الموسم الماضي، أمام نفس الفريق، ولكن ما الاختلاف الذي طرأ على المارد الأحمر، من الموسم الماضي وحتى هذه المباراة:

طرأت عدة تغييرات على النادي الأهلي، منذ آخر مواجهة له أمام فريق الوداد على ملعب محمد الخامس الموسم الماضي، وحتى تلك المباراة، أهمها تغيير مدربه، فالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، هو من كان يقود الأهلي، في الموسم الماضي، لكن هذا الموسم، يقوده.

سيتواجد محمد عبد المنعم مدافع الفريق في التشكيل الأساسي، بينما كان قد غاب عن نهائي الموسم الماضي، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الأنف.  

تابع موقع تحيا مصر علي