عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران بدني خفيف للاعبي الأهلي في فندق الإقامة قبل مواجهة الوداد المغربي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا خفيفا في الثانية ظهر اليوم بفندق الإقامة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لخوض المباراة النهائية في دوري الأبطال أمام الوداد المغربي مساء اليوم.

مران بدني خفيف للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي 

وتقرر أن يؤدي اللاعبون فقرة بدنية خفيفة تحت إشراف اندرياس أندويا، مخطط الأحمال، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الوداد المغربي التي تقام في العاشرة مساء اليوم على مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، جاهزية جميع اللاعبين من الناحية الطبية والبدنية لخوض المباراة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

موعد تحرك حافلة النادي الأهلي لملعب المركب محمد الخامس 

تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم إلى مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة بفندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب المباراة، ويراجع كولر خلال المحاضرة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب لتنفيذها خلال اللقاء.

وعقد أمس الاجتماع الفني للمباراة، واتفق فيه أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجي و«شورت وشرابًا من اللون الأسود.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

مباراة الأهلي والوداد

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

ويعد هذا اللقاء مختلف نظرًا لعدة اعتبارت، على رأسها أنها ستكون مواجهة ثأرية بالنسبة للنادي الأهلي، الذي خسر لقبه الحادي عشر الموسم الماضي، أمام نفس الفريق، ولكن ما الاختلاف الذي طرأ على المارد الأحمر، من الموسم الماضي وحتى هذه المباراة:

طرأت عدة تغييرات على النادي الأهلي، منذ آخر مواجهة له أمام فريق الوداد على ملعب محمد الخامس الموسم الماضي، وحتى تلك المباراة، أهمها تغيير مدربه، فالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، هو من كان يقود الأهلي، في الموسم الماضي، لكن هذا الموسم، يقوده.

سيتواجد محمد عبد المنعم مدافع الفريق في التشكيل الأساسي، بينما كان قد غاب عن نهائي الموسم الماضي، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الأنف.  

تابع موقع تحيا مصر علي