عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

امتحانات الثانوية العامة 2023.. المختصر المفيد مراجعة نهائية فى التربية الوطنية 

مراجعة نهائية فى
مراجعة نهائية فى التربية الوطنية 

 

امتحانات الثانوية العامة 2023 .. يبحث طلاب الثانوية العامة خلال هذه الساعات عن المراجعات النهائية فى المواد الغير مضافة للمجموع، حيث يؤدى طلاب الصف الثالث الثانوى غدا الإثنين الامتحان فى مادة التربية الدينية والتربية الوطنية وسط مجموعة من الأجراءات الأمنية والتعليمات المشددة التى وجهت بها وزارة التربية والتعليم، ولذلك تستعرض لكم "تحيا مصر" فى السطور القادمة مراجعة نهائية فى التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2023.

تحيا مصر 

مراجعة نهائية فى التربية الوطنية 

احصل على مراجعة نهائية فى التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2023 قبل إنطلاق امتحانات الثانوية العامة 2023 غدا فى الصور التالية 

قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏‏‏تقويم‏، و‏كلمات متقاطعة‏‏ و‏نص‏‏

 

اقرأ أيضا:

 

فى أقل من دقيقة.. احصل فورا على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

 

بالأسم.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثانىلأكثر قراءة

 

 

امتحانات الثانوية العامة 2023

يؤدى طلاب الثانوية العامة 2023 امتحانات الثانوية العامة غدا الغثنين بالمواد الغير مضافة للمجموع التربية الدينية والتربية الوطنية، وهى مواد لا تضاف على المجموع وهى مواد نجاح ورسوب فقط، حيث تعقد الامتحانات فى لجان مؤمنة ومراقبة بالكاميرات وضبط أى محاولات غش أو تصوير أسئلة سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الوقائع سواء فى الأسئلة الخاصة بالمواد غير المضافة للمجموع أو المواد الدراسية الأساسية التى تنطلق امتحاناتها الأسبوع المقبل.

قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏‏‏كلمات متقاطعة‏، و‏تقويم‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏نص‏

آخر أخبار الثانوية العامة 2023

وجدير بالذكر أنه يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم اجتماعا هاما مع رؤساء لجان الثانوية العامة استعداداً لامتحانات الثانوية العامة 2023 التي من المقرر أن تنطلق غدا الاثنين 12 يونيو الجاري بمادتى التربية الوطنية والتربية الدينية.

قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏‏كلمات متقاطعة‏ و‏نص‏‏

حيث شمل الاجتماع توجيهات من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات مهمة لرؤساء اللجان تتعلق بضبط لجان امتحانات الثانوية العامة والتصدي للغش وأيضا التواصل مع غرفة العمليات مباشرة في حالة حدوث أى مشكلة مع التأكيد على توفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏‏كلمات متقاطعة‏ و‏نص‏‏
قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏بوستر‏ و‏نص‏‏

اخبار الثانوية العامة 2023

حيث أكد وزير التعليم الدكتور رضا حجازى على توفير كل السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا طلاب الثانوية العامة فى امتحانات الثانوية العامة 2023،لأداء الامتحانات،وتجهيز استراحات المعلمين بشكل لائق،وتوفير كافة سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات، مع عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل موعد بدء الامتحان بوقت كبير،حيث يتم فتح المظاريف فى توقيت مناسب قبل بدء لجنة الامتحان بدقائق تكون كافية لوصول كراسةالأسئلة للطلاب فى التاسعة صباحاً.

 

قد يهمك:

امتحانات الثانوية العامة 2023.. المختصر المفيد مراجعة نهائية فى التربية الوطنية 

 

وزير التعليم يجتمع مع رؤساء اللجان استعدادا لـ امتحانات الثانوية العامة 2023

 

قبل إنطلاقها غدا.. 10 محظورات فى امتحانات الثانوية العامة 2023 يجب تجنبها

 

غدا .. إنطلاق امتحانات الثانوية العامة لـ 783025 طالب وطالبة بالجمهورية

قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏‏بوستر‏، و‏‏كلمات متقاطعة‏، و‏تقويم‏‏‏ و‏نص‏‏
تابع موقع تحيا مصر علي