عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ازياء غريبة لـ محمد رمضان من كواليس تصوير اعلان إحدى المشروبات الغازية

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان الجمهور مجموعة صور وفيديوهات جديدة من كواليس تصوير إحدى الإعلاني لـ أحد المشروبات الغازية، والذي ظهر خلاله بأزياء غريبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد رمضان بـ أزياء غريبة في إحدى إعلانات المشروبات الغازية

محمد رمضان بأزياء غريبة

وظهر محمد رمضان في الصور والفيديوهات التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بأزياء غريبة حيث ظهر عارية في بعض الفيديوهات وفيديوهات اخرى مرتدي أزياء تشبه الغرب، وفيديو ظهر بها وهو يشرب السيجار.

خروج فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من منافسة عيد الأضحى

من ناحية أخرى، خرج فيلم ع الزيرو، الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة نيللي كريم من منافسة أفلام عيد الأضحى 2023، وذلك بسبب عدم انتهاء تصوير العمل.

وجاء ذلك من خلال بيان نشرته شركة العدل جروب، قالت فيه: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان إلى جانب النجوم جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

هذا ويعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي إلى جانب مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي