عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيدة انتصار السيسي: طالبة كفر الشيخ مثال لبنات مصر من ذوات الإرادة القوية التي لا تعرف المستحيل

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن منة الله عماد صاحبة المركز الأول على المرحلة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ مثال لبنات مصر من ذوات الإرادة القوية التي لا تعرف المستحيل.

وكتبت “السيسي”، على صفحتها على فيس بوك": “سعدت بحديثي مع ابنتي منة الله عماد صاحبة المركز الأول على المرحلة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ”.

السيدة انتصار السيسي: طالبة كفر الشيخ مثال لبنات مصر من ذوات الإرادة القوية التي لا تعرف المستحيل

وتابعت: “منة مثال لبنات مصر من ذوات الإرادة القوية التي لا تعرف المستحيل”.

وأضافت: “كل التحيه والتقدير لها ولوالدتها التى حرصت على قهر الصعاب لدعم ابنتها وإذ أؤكد على قيام الدوله بدعمها خلال كافة مراحل التعليم المقبلة حتى التخرج من الجامعة”.

واختتمت السيدة انتصار السيسي: “أتمنى لها مزيداً من التفوق والنجاح”.

الأكاديمية الوطنية للتدريب وحياة كريكة يقدمان أوجه الدعم اللازمةلطالبة كفر الشيخ

كانت قد أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة، في بيان مشترك بينهما، عن تبنيهما للطالبة المتفوقة "منة الله عماد"، والتي حصلت على المركز الأول على المرحلة الإعدادية، وذلك على مستوى محافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي إطار المبادرة الرئاسية لبتني المواهب، والتي كانت قد أطلقت الأكدايمة الوطنية للتدريب.

وتتكفل كلا من الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة، بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للطالبة المتفوقة في كافة مراحلها التعليمية القادمة حتى تخرجها من الجامعة.

يأتي ذلك بناء على تكليفات من الرئيس السيسي بتبني الطالبة تعليميا، نظرًا لظروفها الأسرية الصعبة ودعمها لتفوقها العلمي.

منة الله عماد تحصل على المركز الأول على الإعدادية بكفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن أوائل الشهادة الإعدادية، وعددهم 10 طلاب وطالبات، وكل منهم حصل على 279.5درجة، وكان من بينهم الطالبة منة الله عماد إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي