عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفل يقلد عبدالباسط عبدالصمد ببراعة: بسمعه 50 مرة فى اليوم - شاهد

تحيا مصر

قال الطفل عمر على، الشهير بـ"عبدالباسط عبدالصمد الصغير"، إنه يستطيع تقليد صوت الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، وصوته قريب جدا منه، لافتا إلى أن هذا الأمر ليس سهلا على الإطلاق. 

وتابع علي، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: "عشان أعرف أقلد صوت الشيخ بالشكل ده، كل يوم لازم اسمعه وأقلده 50 مرة على الأقل، بجيب الفيديوهات له من على اليوتيوب، واقعد اسمها واشوفه وأقلده".

طفل يقلد عبدالباسط عبدالصمد ببراعة: بسمعه 50 مرة فى اليوم

الطفل عمر علي، من مواليد مدينة نصر ويدرس في الصف الرابع الابتدائي بمنطقة القاهرة الأزهرية كما أن صوته وتلاوته تشبه إلى حد كبير، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد لذلك لقب بـ"عبد الباسط الصغير"، وكان أول ظهور له كان في احتفالية الأزهر في 12 أكتوبر الماضي بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.

كما شارك فى مناسبات مختلفة منها فعاليات احتفالية الأزهر الشريف، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، والتي عقدت في الـ 12 من أكتوبر الماضي، وأيضا فعاليات الاجتماع الـ16 لمجلس حكماء المسلمين الذي عقد في دولة البحرين.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي