عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن مالك أحدث المنضمين لفيلم آل شلبي بطولة ليلى علوي

حسن مالك _ أرشيفية
حسن مالك _ أرشيفية

يُعد الفنان الشاب حسن مالك آخر المنضمين لفريق عمل فيلم آل شلبي، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية جامايكا.

تحيا مصر يرصد انضمام حسن مالك لطاقم عمل فيلم آل شلبي.

قصة فيلم آل شلبي

هو فيلم روائي طويل الثالث وتدور أحداثه حول "سعاد" التي تعيش حياة ممزقة ما بين رعاية عائلتها وتقبل العادات والتقاليد الخاصة بمجتمعها، وما بين حياتها في العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي، في سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى حادث مأساوي.

الفيلم من إخراج المخرجة الشابة أيتن أمين، وكان أول لفيلم لـ"أيتن امين" هو "فيلا 69" الذى تم عرضه عام 2013، بعدما قدمت مؤخرًا فيلم سعاد الذي كان مرشح لتمثيل مصر في الأوسكار قبل حدوث أزمة استبعدته من المشاركة.

آخر أعمال حسن مالك 

جدير بالذكر أن آخر أعمال حسن مالك  في مسلسل "رشيد"، دور تاجر المخدرات "سيف" صاحب لقب "جامايكا"، وهو تاجر المخدرات الذي يبحث عن والده، الذي يجسده محمد ممدوح.

وكانت تدور أحداث مسلسل رشيد حول الوقت الذي يستعد فيه رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى.

وقال حسن مالك خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر: أنا بحب أعرف ناس من كل منطقة، وعملت معايشة للدور من خلال ناس حبايبي من السيدة زينب، وقعدت معاهم كتير.

تصريحات حسن مالك 

وأضاف: كانوا أجدع ناس، واتعاملوا معايا بجدعنة وأصول وأخوية، وشوفت غير اللي بنسمعه عن المناطق الشعبية والبلطجة، ولغاية النهاردة أصحابي.

تصريحات حسن مالك
وردا على سؤال عن استعانته بأصحابه في مشهد الفرح بالمسلسل، قال: دول أصحابي مش مجاميع، وطلبت من الإنتاج أستعين بيهم، وكنا بنرقص بجد وبنطير، لكن في حاجة اتصورت ولم يتم عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي