عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو

بيومي فؤاد _ أرشيفية
بيومي فؤاد _ أرشيفية

تعاقد الفنان المصري بيومي فؤاد على مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر و من إخراج محمد سامي، ومن المقرر في سباق الرمضاني المقبل 2024.

تحيا مصر يرصد انضمام بيومي فؤاد لمسلسل نعمة الأفوكاتو.

شخصية بيومي فؤاد في مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويقدم بيومي فؤاد دور والد مي عمر ضمن أحداث العمل، وتظهر مي ضمن أحداث المسلسل بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب.

اعتذار بيومي فؤاد لمحمود حميدة

على الصعيد الآخر، تقدم الفنان بيومي فؤاد بالاعتذار للفنان محمود حميدة، بسبب تصريحاته عن فيلم “مطرح مطروح”، حيث كشف أن المنتج محمد السبكي قد استبدل “حميدة” به، على الرغم من أنه فيلمه.

قال فؤاد، في تصريحات تلفزيونية لقناة “العربية”: “متزعلش، إنت نجم كبير، وراجل ذو مبادئ، أنت راجل عندك قيم، وفنان حقيقي، أنا متأكد وعارف كويس أوي إنك مكنتش تعرف، أنت نجم كبير وفنان عظيم وبنتعلم منك يا أستاذ.. وأنا ندمت على تصريحي”.

وقال “بيومي” خلال حوار مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج “أنا والقناع”: “محمد السبكي أعطيته فيلمي “مطرح مطروح”، ولما المؤلفين اشتكوا من الأجر دفعت لهم من جيبي عشان يوقعوا، وبعدها جاب محمود حميدة يعمله مكاني، فلما سمعت الخبر ضغط عيني وصل فوق 50 والطبيعي 20، وكان لازم أعمل عملية”.

من جانبه رد الفنان محمود حميدة على تلك التصريحات، مؤكدًا عدم علمه بذلك الأمر، لافتًا إلى أنه لو كان يعلم بتلك الكواليس، ما كان وافق على الدور.

حيث قال “حميدة” في تصريحات The Insider: “أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان، ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل”.

رسالة نجيب ساويرس لبيومي فؤاد 

وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس رسالة مؤثرة إلى الفنان بيومي فؤاد، بعد تصريح الأخير بأنه آخره شهر رمضان الحالي في الظهور بأعمال فنية كثيرة خلال شهر رمضان الحالي.

وبعث نجيب ساويرس على حسابه الشخصي بموقع التواصل رسالة إلى الفنان بيومي فؤاد قال فيها “أبدعت في كل أدوارك” .

وكان قال بيومي فؤاد خلال ظهوره ضيفًا في برنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض على قناة "CBC": أنا وعدت كتير جدًّا بأني لا مش هشتغل كتير كدا، آخري رمضان دا وما بعد عيد الفطر لا مفيش الكم دا، كل الناس اللي قالت إن بيومي فؤاد عشان ظهر وسنه كبير بيعوض اللي فاتوا، دا كلام محترم ولكن ليس حقيقي، والناس اللي بتقول بيومي حوش فلوس لعياله عشان مش هيقعد كتير دا كلام منطقي برضه بس مش حقيقي".

تابع موقع تحيا مصر علي