عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك وفاركو فى بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري .

فيما وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الصباحي أمس الإثنين الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا للفترة المقبلة. 

الزمالك يستقر على عودة ثنائي الفريق 

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك أوصت إدارة الفريق والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بعودة محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الفريق لعدم اقتناعه بخدمات محمود شبانة ومصطفى الزناري بالإضافة إلى إصابة محمود حمدي الونش مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي التي أربكت حسابات المدير الفني. 

واستقرت اللجنة الفنية لنادي الزمالك على عودة حمدي علاء المعار إلى نادي البنك الأهلي بنهاية الموسم، خاصة بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خروج عمرو السيسي من حسابات المدير الفني لعدم اقتناعه به حيث يقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يراقب ثلاثة حراس مرمي لخلافة عواد 

يقدم محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، أداء مميز مع القلعة البيضاء خلال المباريات التى شارك فيها اللاعب خلال الموسم، لاسيما بعد تراجع أداء محمد عواد حارس الزمالك في المباريات التي خاضها مع الفريق.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك ، في التعاقد خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة مع حارس مرمي خلفًا لمحمد عواد الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن القلعة البيضاء، لاسيما وأن المدير الفني الكولمبي يشيد بأداء محمد صبحي، ومتمسك به كحارس مرمى أساسي خلال الفترة المقبلة مع الفريق في البطولات التى سيشارك فيها.   

تابع موقع تحيا مصر علي