عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غموض فى بريطانيا.. حادث "خطير" فى شوارع لندن وسقوط قتلي| تفاصيل

الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية

حالة من الغموض تجتاح شوارع لندن، إذ أعلنت الشرطة البريطانية أنها تتعامل مع حادث "خطير" في نوتنجهام، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حول طبيعة هذا الحادث، مبينة أنه تم إغلاق عدة طرق حول المدينة.

تحيا مصر

حادث خطير وسط لندن

وذكرت شرطة المدينة عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن:"الضباط وأجهزة خدمات الطوارئ عدة مواقع يتعاملون مع حادث خطير مستمرة"، مضيفة أنه:" تم إغلاق العديد من الطرق فى جميع أنحاء المدينة أثناء التحقيق فى الحادث. وطلبت من "الجمهور وسائقي السيارات تجنب الطرقات المغلقة واتخاذ طرق بديلة".

مقتل 3 أشخص

وأعلنت الشرطة البريطانية باعتقال شخص بعد العثور على 3 قتلى في نوتنغهام، لافتا إلى أن فريق التحقيق لا يزال يعمل في موقع الحادث لمعرفة ما جرى في نوتنجهام

وذكرت شبكة  Nottingham Express Transit (NET)  :" تحديث الخدمة 05:50 بسبب حادث كبير للشرطة في وسط المدينة ، اضطررنا إلى تعليق جميع الخدمات. تقبل حافلات تذاكرنا وتصاريح المرور".

 مقتل 3 أشخاص وإجلاء الآلاف جراء أمطار غزيرة فى كوبا

وفى سياق منفصل، أفادت السلطات الكوبية، بمقتل 3 أشخاص  جراء أمطار غزيرة تنهمر منذ عدة أيام على شرق البلاد ووسطها متسببة بأضرار مادية جسيمة وبإجلاء آلاف الأشخاص. ولحقت الأضرار بجسور وطرقات وشبكات صرف صحي وتوقفت رحلات القطارات المتوجهة من هافانا إلى شرق البلاد.

وأعلن الدفاع المدني فى كاماجوي في بيان العثور على جثة رجل عمره 56 عاماً عند سد كما يجري التحقيق فى وفاة رجل آخر عمره 67 عاماً. 

وبدأت الأمطار، الخميس الماضي، وتراجعت غزارتها، أمس الإثنين، غير أن عمليات الإغاثة تتواصل في عدد من مقاطعات شرق كوبا منها هولغوين وكاماغوي وغرانما وسانتياغو ولاس توناس، كما في محافظة سانكتي سبيريتوس في الوسط.

وتم إجلاء نحو 7500 شخص فى جرانما من منازلهم فيما اجتاحت المياه حوالي 700 هكتار من الأراضي المزروعة فى لاس توناس.

تابع موقع تحيا مصر علي