عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صباح الأشقر تطرح أغنية لمسة جمال بالتعاون مع عمرو مصطفى

عمرو مصطفى وصباح
عمرو مصطفى وصباح الأشقر _ أرشيفية

طرحت صباح الأشقر أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم لمسة جمال من كلمات الشاعر مصطفى ناصر وهي تجربتها الغنائية الأولى، حيث لاقت الأغنية تفاعلا جماهيريا واسعا منذ اللحظات الأولى لإطلاقها.

تحيا مصر يرصد طرح صباح الأشقر لأغنيتها الجديدة. 

أغنية لمس جمال


عُرضت أغنية لمسة جمال ضمن حفل كبير تزامن مع عيد ميلاد الدكتورة صباح الأشقر وبحضور نخبة في الفنانين والإعلامين والمؤثرين لمرة الأولى وسط تفاعل  الحضور وتشجيعهم حيث ركزت كلمات الأغنية على تقديم محتوى إيجابي يتعلق بعالم الجمال. 

كلمات أغنية لمس جمال

 تقول كلمات الأغنية 
مش محتاجين سؤال 
علشان يروق البال .. عايزين لمسة جمال  
مش علشان ليه وليه
ده جمالنا بنلاقيه .. لما احنا نحس بيه

تصريحات عمرو مصطفى 

وكان أثار الملحن والفنان المصري عمرو مصطفى ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته الجريئة عن النجوم وعلاقته الغريبة ببعض الذين يعمل معهم، مؤكدا أنه الوحيد الذي يبذل المطرب جهداً حتى يعمل معه.

وقال في لقاء تلفزيوني "أنا الملحن الوحيد اللي لازم المطرب يتحايل عليه عشان يشتغل معاه.. ويتحايل اوي ويقعد مثلا 4 أو 5 شهور علشان ياخد أغنية، أنا مش زعلان أن حد ألحن له أو لا لأن مفيش حد مهم.. المهم حب الجمهور".

وأضاف عمرو مصطفى أنه لا توجد حاليا أغنية لفتت نظره ويتمنى أن تكون له يغنيها، موضحا أن هناك عددا من المطربين يقومون بشراء المشاهدات على اليوتيوب، وهناك فنانون منعوا نزول الأغاني على اليوتيوب.

ورد الملحن والفنان عمرو مصطفى على منتقديه بأن ألحانه كلها واحدة قائلا: "إللي شايف أن كل الأغاني والألحان شبه بعض لازم يرجع لدكتور نفسي"، موضحا أن بعض الفنانين يقومون بفبركة عدد المشاهدات على السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي