عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الذهب الذي لا يصدأ.. علي معلول وقصة حب لا تنتهي مع جمهور الأهلي

تحيا مصر

تونسي الجنسية، مِصري الهَوى والعِشق، أهلاوي الأصل، هنا حديثي يكمن عن التونسي علي معلول، معشوق جمهور الأهلي، واللاعب الذي تربطه علاقة وطيدة مع هذا الجمهور، الذي طالما أحبه بسبب ما قام به من أجل هذا النادي.

منذ أن وطأ معلول، بقدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة، في صيف عام 2016، وارتبط به الجمهور ارتباط غريب، أدرك فيما بعد سبب هذا الارتباط وهذا التعلق، فالرهان على صاحب الـ 33 عام، دائمًا سيكون نتيجته الربح والمكسب.

معلول الذي دومًا ما يكون رجل المناسبات والمواعيد الكُبرى، كان أحد أبطال مباراة الإياب أمام فريق الوداد المغربي، تلك المباراة النهائية، التي كان قد أخطأ معلول، خطأ لا يُغتفر في لقاء الذهاب، لكم كعادته عاد وبركنية مميزة، حولتها رأسية ذهبية من ذلك القابع داخل منطقة الجزاء “ محمد عبد المنعم”، لتسكن شباك الفريق الودادي، وترتفع معها الآهات من جانب الجماهير. 

وعلى الرغم من خطأه القاتل في مباراة الذهاب في والذي تسبب في استقبال الأهلي، لهدفًا صعب من مهمته في لقاء الإياب، إلا أن الجمهور سامحه على هذا الخطأ، وذلك لأنه يملك رصيد كافٍ من المحبة لدى الجمهور، ولأن الأخير كان مدركًا بأنه سيكون السبب وراء تتويج الأهلي بنجمته الحادية عشرة، وقد كان، فبفضل صناعته للهدف لما كان الجمهور يعيش تلك الفرحة، ولما كانت ترتسم البسمة فوق شفاه المغرمين بالأهلي.

ويعد علي معلول، واحد من أفضل محترفي ليس النادي الأهلي، لكنه من أفضل المحترفين الذين حلوا ضيوفًا على الكرة المصرية.

فصاحب الـ 33 عان، والذي يعيش قصة حب وعشق مع جمهور المارد الأحمر، هو أكثر محترف حصد بطولات مع هذا النادي.

فقد تمكن من الفوز بـ 16 لقب، من بينهم 3 بطولات إفريقية، أي أنه اقترب من عدد بطولات فريق الترجي التونسي، الذي فاز بـ 4 بطولات في تاريخه.

كما أن معلول، أكثر من صنع أهداف للنادي الأهلي، وأكثر ظهير أيسر سطل أهداف، من أجل هذا كله ارتبط به الجمهور، ارتباط وثيق، وبات يطالبه بالاعتزال مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي