عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دبابة نص الملعب.. أرقام حمدي فتحي بعد اقتراب رحيله عن الأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب. 

أرقام حمدي فتحي مع النادي الأهلي بعد اقتراب رحيله 

ولعب حمدي فتحي مع المارد الأحمر 151 مباراة، سجل حمدي فتحي 14 هدفًا وصنع 9 أهداف، وحصل مع القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق في 2018 على 12 بطولة، بواقع بطولتين للدوري المصري، وبطولتين لكأس مصر، و3 بطولات لكأس السوبر المصري، و3 بطولات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس السوبر الإفريقي. 

تفاصيل رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

شوبير يعلن عن قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم 

أكد الإعلامي أحمد شوبير ، إن إدارة النادي الأهلي وافقة رحيل حمدي فتحي، نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موافقة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير":" إدارة الأهلي ستناقش عرض رحيل حمدي فتحي بقلب مفتوح وليس لديها أي مانع في رحيله".

وتابع قائلاً:" وإن مسوؤل الأهلي أتكلموا مع كولر وهو وافق لكن بشرط أن المقابل المادي يكون كويس علشان هو يرغب في ضم لاعبين جدد".

ووأصل:" العرض المقدم لضم حمدي فتحي من الجانب القطري 3 ملايين دولار، بينما يطالب الأهلي بـ 5 ملايين دولار".

وأستكمل حديثة قائلاً:" إدارة الأهلي استقر على رحيل أيمن أشرف وبرونو سافيو في الفترة المقبلة، حيث يتم إعارة شـادي حسين مع نهاية الموسـم الجاري".

وأختتم شوبير: الأهلي بيستعد لمفاجأة مدوية يعلن عنها خلال الفترة القادمة وهي حلم كل أهلاوي من سنوات كتيره".

تابع موقع تحيا مصر علي