عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري انتهى.. ويتبقى فقط توقيع العقود

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، انتقال حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري، حيث أوضح شوبير أن كافة التفاصيل تم الاتفاق عليها ويتبقى فقط توقيع العقود. 

تفاصيل انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

وقال أحمد شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم:«انتهت رسمياً كل التفاصيل في انتقال حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري ومفيش غير توقيع العقود والمبلغ النهائي اللي هيدخل خزينة الأهلي 3 مليون دولار». 

وأضاف شوبير: «اللي حسم موافقة الإدارة، هو أن حمدي فتحي قدم كل ما عليه للنادي الأهلي، وحصل على بطولات كثيرة مع الأحمر واللاعب منذ قدومه إلى النادي وهو يقدم مواسم مميزة حتى هذه اللحظة ويعتبر أحد نجوم الفريق».

خطوة تفصل انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

جلسة بين كولر والخطيب للصفقات الجديدة 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حدد طلباته الفنية في الموسم المقبل عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"  هناك جلسة حاسمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكولر عقب عودة المدير الفنى من سويسرا للاستقرار على الأسماء المرشحة للصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها في الموسم المقبل."

وأضاف: "كولر يرغب فى ضم مهاجم أجنبى ومساك وظهير أيسر وجناح أيسر، بالإضافة إلى التفكير فى ضم لاعب وسط حال رحيل حمدى فتحى".

تابع موقع تحيا مصر علي