عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض سعودي لحسين الشحات بـ2 مليون دولار في الموسم.. اعرف التفاصيل

حسين الشحات وكهربا
حسين الشحات وكهربا

كشف الناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي، عن اتفاق إدارة النادي الأهلي مع وكيل مارسيل كولر على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن الوكيل حضر إلى المغرب وكان موجودًا في لقاء الأهلي والوداد.

تفاصيل عرض سعودي لحسين الشحات في الأهلي 

وأضاف: وكيل مارسيل كولر حضر إلى المغرب، وعقد جلسة مع خالد مرتجي وأمير توفيق وتم الاتفاق على تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، والمدرب كان يمتلك عرضا من الجزيرة الإماراتي لكنه تمسك بالبقاء في الأهلي.

وواصل: الأهلي عرض على حسين الشحات تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 13 مليون سنويا وكان هناك بعض الأمور التي أوقفت عملية التجديد للاعب، فيما يمتلك حسين عرضا سعوديا بـ2 مليون دولار في الموسم وآخر في قطر، اللاعب وافق على إكمال مسيرته مع النادي لكن لديه شروط خاصة بالاعلانات ونسبة المشاركة.

وأكمل: ياسر إبراهيم حسم تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم والموقف يتبقى على الإعلان الرسمي، وسوف تكون هناك جلسة مع رامي ربيعة خلال الأيام المقبلة وكولر متمسك به واللاعب لديه عروض من الزمالك وبيراميدز الذين تحدثوا معه، لكن حازم فتوح وكيله يعمل على تسويقه خليجيا.

وتابع: أحمد سيد زيزو لديه ثلاث عروض، ويبحث عن الرحيل عن الزمالك لأسباب كثيرة، منها أن عقده انخفض مع النادي بسبب قيمة الدولار، وهناك حالة من عدم الاستقرار الإداري، هناك وكيل أعمال تركي في القاهرة موجود حاليا ولديه عدة عروض للزمالك لرحيله مقابل 3 مليون دولار، والقرار سيكون لإدارة النادي في النهاية.

وأردف: أين إدارة الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق وإبرام صفقات قوية، النادي في الموسم الماضي انفق أموالًا كثيرة وبعضها لم يقدم أي اضافة، ولذلك زيزو يشعر بأنه يتحمل ضغوط جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأتم: اتحاد جدة لو ترك طارق حامد سيخسر كثيرا، ومتفق مع ميدو فيما كتبه بأن طارق افضل لاتحاد جدة من التعاقد مع كانتي.

الأهلي يتفق مع كولر على التجديد لمدة موسمين 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي اتفق أثناء وجود بعثة الفريق في المغرب مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تفاصيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"شهدت جلسة جمعت السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع أمير توفيق مدير التعاقدات وبموافقة محمود الخطيب وحضور إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة على الاتفاق على تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتابع:"واتفق الطرفان على توقيع العقود الجديدة بعد عودة مارسيل كولر من سويسرا حيث يقضي اجازة هناك لمدة أسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي