عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يشهد فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، بمحافظة الإسكندرية.

الرئيس السيسي يشهد فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسكندرية

جاء ذلك عقب تفقده جامعة برج العرب التكنولوجية. حيث استمع الرئيس السيسي إلى شرح مفصل من الأساتذة والطلاب لطريقة عمل المعامل والأدوات الحديثة التي بها.

وقام الرئيس السيسي، صباح اليوم، الأربعاء، بجولة تفقدية بقرية الأبعدية بمحافظة البحيرة، لافتتاح عدد من مشروع حياة كريمة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الجامعات التي تم إنشاؤها خلال الـ 6 سنوات الماضية، نكفي إلى عام 2050.

وأضاف "السيسي"، خلال لقاءه بأهالي قرية الأبعدية بمحافظة البحيرة، على هامش افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة، أن مصر استطاعت الوصول إلى نحو 2 مليون حالة بقوائم الانتظار، وأنفقنا عليها 20 مليار جنيه، مضيفا: “الأزهر ومنظمات المجتمع المدني شاركوا في القضاء على قوائم الانتظار”.

وأضاف رئيس الجمهورية أن الدولة تحاول التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التي يواجهها العالم منذ 3 سنوات، وهناك دول غنية متأثرة بتلك الأزمة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي: “أنا مش بقلق من موضوع السوشيال ميديا.. الناس الأول كانت بتقعد على القهوة وتتكلم.. دلوقتي بقيت تقعد على السوشيال ميديا.. لكن أي حاجه بتتعمل الناس بتشوفها على أرض الواقع”.

واحتفى أهالي دمنهور بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال زيارته التفقدية لعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث خرج الأهلي في مشهد جماهيري حاشد لاستقبال الرئيس السيسي والترحيب به، موجهين الشكر له على الإنجازات التي حققهتا الدولة المصرية من خلال هذا المشروع.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مواطني البحيرة، حيث بدأت الزيارة  بتفقد دار المسنين بقرية الأبعادية واطمأن على النزلاء بالدار، واستمع لشرح مفصل عن جهود الوحدة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي