عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نعمة ونقمة.. لعنة التتويج بدوري أبطال إفريقيا تُصيب الأهلي

تحيا مصر

على الرغم من أن الكثير يرى أن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي، هي نعمة كبيرة نظرًا لكم المكاسب التي ستعود على النادي جراء هذا التتويج، إلا أن هذا التتويج حوى في مضمونه نقمة كبيرة أصابت الفريق.

تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

وتُوج الفريق الأحمر، بلقبه الحادي عشر من البطولة الإفريقية، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، فتفوق بثنائية مقابل هدف، في لقاء الذهاب بالقاهرة، وتعادل إيجابيًا 1/1، في لقاء الإياب بالمغرب.

نقمة التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وعلى ما يبدو، فالفريق سيدفع ضريبة هذا التتويج، فالعروض انهالت على اللاعبين، من بعد الانتهاء من مواجهة الوداد بالمغرب.

أول الراحلين عن الأهلي من بعد التتويج الإفريقي، هو حمدي فتحي، والتي تشير التقارير، إلى اقترابه من الانضمام لصفوف نادي الوكرة القطري، مقابل 4 مليون ونصف دولار.

ثاني العروض التي وصلت للاعبي الأهلي، كان لـ حسين الشحات، والتي أكد بعض المقربون منه، أن اللاعب وصل له عرضًا من الدوري السعودي، وهناك نية للموافقة عليه.

لكن تبين بعذ ذلك، أن هذا الكلام التي تم تداوله بخصوص عرض حسين، عار تمامًا من الصحة، واللاعب لم يتواصل مع أحد، لأنه يتواجد في الوقت الحالي مع بعثة منتخب مصر بالمغرب.

كما أشارت بعض التقارير، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وصل له عرضًا مغريًا من الدوري السعودي، لكن بعد ذلك تم نفي هذا الحديث المتداول.

وترى الجماهير، أن التتويج باللقب الإفريقي، أصبح كالنقمة على الفريق، الذي وعلى ما يبدو ستنحل عُقدة صفوفه، بعد هذه العروض التي انهالت على الكثير منهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي