عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق يطرح سيناريو تخيلي .. ماذا لو خرج كولر من دور المجموعات

كولر
كولر

أفترض إبراهيم فايق الإعلامي بقناة أون سبورت، سيناريو تخيلي عن مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال هذا الموسم، في حالة خروج النادي الأهلي بضربة الجزاء الشهير التى أضاعها أطهر الطاهر في الدقائق الأخيرة أمام صن داونز في فريق المجموعات. 

إبراهيم فايق يوضح مصير كولر إذا خرج الأهلي من دور المجموعات  

وكتب فايق على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،" تخيل كده الأهلي خرج من بطولة إفريقيا في ماتش صن داونز والهلال، وده كان هيحصل بنسبة ٩٩٪، وخرجت بعدها انتقادات حادة تهاجم كولر وتوصفه إنه فاشل واتغلب بخماسية وخرج من دور المجموعات، وأنه لا يتقن التعامل في إفريقيا وأن الإدارة فشلت في إختيار الشخص المناسب، وتم تحميله وتحميل اللاعبين والإدارة مسئولية الخروج وظهرت أصوات تطالب برحيل كولر وحصل ده فعلا بعد ضغوط وإحساس بخيبة أمل وأتهد المشروع كله؟!! تخيلت!! الكرة بتعلمك درس جديد هنا وتقولك متحكمش بالنتائج فقط وأن فيه أفكار ممكن تكون مكملتش أو متنفذتش بدرجة الاتقان الكافي، وأن مشروعك في مدرب طالما مبني على أسس علمية وفيه إتزان أنت لامسه في الملعب وفي غرفة الملابس وعلى مستوى التطور الذهني والفني والبدني للاعبين فأنت ماشي صح". 

وأضاف فايق "الأهلي مشي صح، الإدارة هنا وخاصة كابتن محمود الخطيب لازم يتقاله شكرًا، وحقيقي لابد وألا يختزل مشوار اللقب ال١١ في مجرد كأس ومكسب وإنما لرحلة مهمة لازم الأهلي وجمهوره وقبله الإعلام يستخدمها كمرجعية".

جلسة مع كولر للتجديد لمدة سنتين مع الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"شهدت جلسة جمعت السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع أمير توفيق مدير التعاقدات وبموافقة محمود الخطيب وحضور إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة على الاتفاق على تجديد عقد مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتابع:"واتفق الطرفان على توقيع العقود الجديدة بعد عودة مارسيل كولر من سويسرا حيث يقضي اجازة هناك لمدة أسبوع، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، بستاد مركب محمد الخامس بالمغرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي