عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خد منها 125 ألف دولار.. قصة مصمم إبتز زوجته بـ فيديوهات مخلة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

واقعة مثيرة شهدتها مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث قام فني تصميمات بإلتقاط صورا وفيديوهات مخلة لزوجته، ثم قام بإبتزازها بها حتى تحصل منها على مبلغ 125 ألف دولار.

قصة زوج إبتز زوجته بنشر فيديوهات لها

باشرت النيابة العامة في القليوبية التحقيقات في القضية التي حملت رقم 28573 لسنة 2019 جنايات بنها، والمقيدة برقم 4087 لسنة 2019 كلي شمال بنها، وتبين من التحقيقات قيام المتهم - فني تصميمات بالغ من العمر 36 عاما، بإلتقاط صورا ومقاطع فيديو للمجني عليها زوجته في مكان خاص بغير رضائها وهددها بإفشائها عن طريق نشرها على منصات التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك لإرغامها على تحويل مبالغ نقدية إليه حتى تحصل منها على 125 ألف دولار.

التحقيقات: المتهم تحصل على 125 ألف دولار من زوجته

وأحالت النيابة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة في القليوبية لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات، حيث أتهمت النيابة العامة في أمر الإحالة المتهم م ع 36 سنة - فني تصميمات، مقيم بنها، لأنه بغضون عام 2015 تعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها زوجته السابقة والتي تحمل جنسية إحدى الدول العربية، بأن إلتقط وسجل لها صورا ومقاطع فيديو في مكان خاص بغير رضائها وهددها بإفشائها لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، لحملها على تحويل مبالغ نقدية إليه.

الحبس عاما للمتهم بابتزاز زوجته وتصويرها 

وتضمن أمر إحالة المتهم، بقيامه بتهديد المجني عليها زوجته السابقة كتابة بغفشاء ونسبه أمور إليها مخدشة بالشرف عن طريق نشر الصور والمقاطع المصورة لها، وطلبه منها تحويل مبالغ مالية نظير عدم إفشاء الفيديوهات والصور، فتحصل عن طريق التهديد بنشر الصور والفيديوهات على مبالغ نقدية من المجني عليها زوجته السابقة وصلت إلى 125 ألف دولار.

وأتهمت النيابة العامة في القليوبية أيضا المتهم في أمر الإحالة، بالتعمد في مضايقة وإزعاج المجني عليها زوجته السابقة، بإساءة استعماله لأجهزة الإتصالات، ونشر على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر صورا ومقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وتسبب عمداً في إزعاج المجني عليها بإساءة إستخدام أجهزة الإتصالات.

ونظرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات بنها، بمحافظة القليوبية جلسات محاكمة المتهم بالتقاط صورا ومقطع فيديو مخلة لزوجته، وتهديده لها وتحصله على مبلغ 125 ألف دولار، وقضت في النهاية بمعاقبته بالحبس عاما مع الشغل.

تابع موقع تحيا مصر علي