عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بلدية المحلة يضمن الصعود للدوري الممتاز بعد غياب 15 عامًا

تحيا مصر

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة بقيادة مدربه أحمد عبد الرؤوف، التأهل رسميًا لـ بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد اكتساح فريق دكرنس، بنتيجة 4 أهداف نظيفة، خلال المواجهة الأخيرة الحاسمة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في إطار منافسات دوري القسم الثاني، ليؤكد الفريق صعوده، بعدما احتل صدارة بحري إسكندرية، برصيد 58 نقطة.

تأهل بلدية المحلة لـ الدوري الممتاز

يأتي هذا التأهل، بعد غياب 15 عامًا عن دوري الأضواء والشهرة، حيث يعود آخر ظهور لهذا الفريق في الدوري، لعام 2008.

وسجل فريق بلدية المحلة، 3 أهداف في الشوط الأول، عن طريق كل من وحيد محسن، عند الدقيقة 18 من زمن الشوط، و عبد الرحمن جمال، عند الدقيقة 24، وإسلام سمير، عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، أما الهدف الرابع سجله وحيد محسن صاحب الهدف الأول، في الشوط التاني.

ويعد فريق بلدية المحلة، هو ثاني المتأهلين، للدوري الممتاز، بعد فريق زِد، الذي كان قد تأهل قبل أيام قليلة، بعد الفوز على حساب فريق وادي دجلة.

تصريحات أحمد حسام ميدو حول مجاملة نادي زد 

في سياق آخر، رد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، على ما تردد حول مجاملة نادي زد للصعود إلى الدوري الممتاز.

رد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، على ما تردد حول مجاملة نادي زد للصعود إلى الدوري الممتاز.

وقال ميدو في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "هناك حملة على نادي زد، بعدما بات قريبا من الصعود إلى الدوري الممتاز، أريد توضيح الحقائق، في البداية أنا استقلت من مجلس إدارة نادي زد منذ فترة طويلة، وأعمل مع النادي في الوقت الحالي كسفير في كل المحافل العالمية والبروتوكلات الموقعة مع الأندية العالمية".

وأضاف: "نادي زد يمتلكه شباب لديهم الإمكانيات ويريدون القيام بعمل مشروع كرة قدم حقيقي والنادي يعمل بشكل احترافي، ولديهم مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين يُعلم الناشئين بشكل صحيح.

تابع موقع تحيا مصر علي