عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة ، المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي  يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فيما عند حال وصول الأهلي وبيراميدز للنقطة 65 سيضيع آمال فريق الزمالك بالمركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، ويقع الزمالك في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، ويتبقى له 4 مباريات حال فوزه فيهم جميعًا سيصل للنقطة 65.

طلبات أوسوريو من اللجنة الفنية الموسم المقبل

وعقدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، اجتماعات عديدة مع أوسوريو، لحسم العديد من الملفات سواء اللاعبين الراحلين، أو الصفقات الجديدة في بعض المراكز التى يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، ومن ضمن هؤلاءِ اللاعبين الذي يرغب المدير الفني الكولومبي في التعاقد مهم طارق حامد، لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب الدولي محمود حمادة، خط وسط منتخب مصر ونادي فاركو، لتدعيم خط الوسط، لاسيما وأن اوسوريو غير مقتنع بالقدرات الفنية لأشرف روقا وعمرو السيسي، بالإضافة لعودة حمدي علاء من نادي البنك الأهلي .

يرغب إخوان كارلوس أوسوريو، في تدعيم لاعبي الفريق الموسم المقبل بصفقات تشكل فارق كبيرمع الفريق داخل المعلب، لاسيما بعد العروض الباهتة التى قدمها الفريق خلال الموسم الحالي في البطولات التى شارك فيها الزمالك.   

تابع موقع تحيا مصر علي