عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يغادر مطار مراكش.. وفيتوريا يمنح اللاعبين راحة مسائية

تحيا مصر

غادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول، مطار مراكش في طريقها للعودة إلي القاهرة عقب الفوز في مباراة غينيا أمس بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 يرافق البعثة في العودة الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، الأستاذ خالد  الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، والكابتن حازم إمام عضو المجلس المشرف على المنتخب الأول.

من جانبه ، أكد محمد غرابة مدير المنتخب أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قرر منح اللاعبين راحة باقي اليوم من التدريبات والمعسكر ، على أن ينتظموا في المعسكر مساء اليوم "الخميس" للمبيت بفندق الإقامة استعدادا لمباراة جنوب السودان الودية المقرر لها الأحد المقبل.

May be an image of 6 people, people playing soccer and people playing football
May be an image of 4 people
May be an image of 7 people and ambulance
May be an image of 5 people, people playing soccer, suitcase and text
May be an image of 1 person, playing soccer, playing football and suitcase
May be an image of 3 people

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الدفع بـ أحمد بيكهام في مركز الظهير الأيمن قرار غير جيد، خصوصا في وجود هشام صلاح، والمباراة لم تكن فيها ضغط كبير، وفي أول 45 دقيقة كانت المواجهة تشبه اللقاءات الودية".

وأضاف: "محمد حمدي هو الظهير الايسر رقم 1 في حسابات فيتوريا، وفتوح مطالب باستعادة مستواه المعهود، وعليه أن يقاتل من أجل فرصة اللعب أساسيا في منتخب مصر".

وأكمل: "تريزيجيه لفت الانظار وتألق بشدة رغم جلوسه بديلا، ولم يتأثر مطلقا بوجوده على مقاعد البدلاء وعندما شارك قدم الإضافة بشكل واضح وكان الأفضل في المباراة، وأي لاعب محترف عندما يأتي إلى المعسكر يضع نفسه رقم 1 في التشكيلة الاساسي". 

وواصل: "تريزيجيه أصبح مميز في تسجيل الاهداف، ومن أحد الكرات سددها قوية وجاءت لصلاح لكن اهدرها بشكل غريب".

وأكد: "مستوى مصطفى محمد في الموسم المقبل سيكون أفضل بعد شراء عقده من جانب ادارة نانت الفرنسي، الأهم بالنسبة للمحترفين هو الاستقرار والاستمرارية".

وزاد: "سيكون هناك تأثير كبير في غياب حجازي والونش عن صفوف منتخب مصر، خلال كأس أمم إفريقيا، ورغم ذلك هناك لاعبين جيدين محمد عبدالمنعم وعلي جبر واسامة جلال وياسر ابراهيم، يجب تجهيز العناصر الدفاعية خلال المباريات الودية القادمة". 

تابع موقع تحيا مصر علي