عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشاركون بالحوار الوطنى يُشيدون بعرض المستشار محمود فوزى الخاص أمام الرئيس السيسى..."قدم صورة نموذجية لجهود الجميع"

تحيا مصر

شهدت  جلسة الصحة بالحوار الوطنى، إشادة كبيرة بعرض المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية  أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى على ما تحقق من جهود داخل الحوار حتى الآن، مؤكدين على أنه عرض واكب ما تم من جهود  وخاصة على ما تحقق أيضا من توافق على مستوى كافة الموضوعات التى طرحت حيث ملف الوصاية على المال، وأيضا حرية تداول المعلومات ومفوضية التمييز.

وأكدت مقرر لجنة الصحة بالحوار الوطنى راندا مصطفى، فخرها بما شهده فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب  وعرض المستشار محمود فوزى الخاص  بما تحقق فى الحوار الوطنى حتى الآن، مؤكدا على أنه شرح لجميع المصريين ما تحقق حتى الآن على أرض الواقع والقضايا التى شهدت توافق ونتائجها إيجابية وتصب فى صالح المصريين.

طلعت عبد القوي: عرض المستشار محمود فوزي كان شافيا وملما

واتفق معها النائب طلعت عبد القوى، عضو  مجلس أمناء الحوار الوطنى، مؤكدا على أن عرض المستشار محمود فوزى كان شافى وملم بكل التفاصيل على أرض الواقع وخاصة القضايا محل التوافق، مشيرا إلى أن تعقيب الرئيس عبد الفتاح السيسىى وتأكيده على أن سيستجيب لكل الرؤى والأفكار تأكيد على اهتمام القيادة السياسية بمناقشات الحوار الوطنى.

من ناحيته عبر أيضا جمال الكشكى، عضو مجلس الأمناء، عن فخره أيضا بعرض المستشار محمود فوزى، مؤكدا على أن حديث الرئيس السيسى بشأن الحوار الوطنى تأكيد على أننا أمام مسئولية كبيرة.

المستشار محمود فوزي يوجه الشكر للرئيس السيسي: المواطن هو غاية الحوار الوطني

من ناحتيه توجه المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، بجزيل  الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي  على اليوم  التاريخي امس مؤتمر الشباب بالأسكندرية الذي خصص فيه  جزء لاستعراض جوانب الحوار الوطني، وأضاف فوزي بأن الرئيس بعث بعدد من الرسائل منها أن المصريين جميعا سواسية فى الوطنية وحب الوطن وجميعهم مدعون لبنائه فالمواطن هو غاية الحوار الوطني وليس النخبة او فئة بيعنها.

وأوضح أن الرئيس أكد كامل  دعمه  لكل فكر وجبه وطني قابل للتطبيق و التنفيذ ، بالإضافة إلي احترام المؤسسات الدستورية واختصاصاتها  واختتم أن مجلس الامناء اثناء المشاركات حرص على عدم  تقسيم المجتمع على اساس عمري او نوعي أو فئوي فلن تجد فلاحين وصعايده او مرأة ورجل ولكن كان الاستثناء الوحيد هو الشباب تأكيدا على دورهم فى تطور اي دولة مؤكدا أهمية لجنة الشباب فى الحوار الوطني

تابع موقع تحيا مصر علي