عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: الأهلي يسعى للإبقاء على كولر لموسمين.. ومؤتمر صحفي للإعلان عن الاستاد

كولر
كولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لديه عقد مع النادي حتى نهاية الموسم القادم، مشيرا إلى أن مسئولي القلعة الحمراء لديهم رغبة في عمل عقد لمدة عامين للمدرب السويسري.

شبانة: الأهلي لديه رغبة في تجديد عقد كولر لمدة موسمين آخرين 

وقال شبانة في برنامجه بوكس تو بوكس: "محمد عبدالمنعم لاعب مختلف ويمتلك “ستايل أوروبي”، وبالتأكيد لديه عروض كبيرة، واللاعب يرفض اساسا فكرة الانضمام لأي نادي خليجي ويفضل البقاء في الاهلي".

وأضاف: "الأهلي سيقيم مؤتمر صحفي ضخم بعد عيد الأضحى، للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة ببناء استاد الأهلي الجديد في الشيخ زايد".

وأتم: "الاستاد سيكون بشراكة مع شركة اليانز الالمانية، وسيكون الأهلي أول نادٍ مصري يبني لنفسه استاد حقيقي وقوي براعي معروف على مستوى العالم وبفكر اقتصادي مثمر".

مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري السعودي 

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن كل ما يتردد بشأن وصول عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي الأهلي بمبلغ يقدر بـ12 مليون دولار، غير صحيح بالمرة، خاصة أن النادي لم يتلقى في الفترة الأخيرة أي عروض لمحمد عبد المنعم.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العرض الوحيد الرسمي حتى الآن هو عرض الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق. 

خطة الأهلي البديلة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي 

ووضع النادي الأهلي عدة بدائل من أجل تعويض غياب حمدي فتحي الذي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد موافقة الإدارة ومارسيل كولر على رحيله.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وافق السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب نظرًا للحلول الهجومية التي من الممكن أن يقدمها اللاعب للفريق، والتي ستساعد كولر في خطته.

كما دخل النادي الأهلي في بعض المفاوضات الشفهية من أجل معرفة طلبات بيراميدز للتخلي عن خدمات المغربي وليد الكرتي، حيث انتشرت بعض التقارير أن إدارة النادي السماوي اشترطت على الأهلي التعاقد مع محمد شريف أو حسام حسن من أجل التخلي عن وليد الكرتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي