عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط موقع الكتروني وقناة يوتيوب داخل ستديو بدون ترخيص في الجيزة

ضبط ستديو
ضبط ستديو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط القائمين على إدارة قناة فضائية بدون ترخيص بالجيزة، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

الداخلية تضبط قناة فضائية بدون ترخيص

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية قيام (شخصين) بإدارة قناة فضائية "بدون ترخيص" أو رقابة من الجهات المختصة "كائنة بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة" بالمخالفة للقانون.

الداخلية: ضبط موقع إلكتروني في العمرانية

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط كذا قناة على موقع "يوتيوب" وموقع إلكترونى والعديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى بذات مسمى القناة الفضائية يقوما من خلالها ببث الأفلام والمسلسلات والإعلانات والبرامج المقرصنة وغير المجازة رقابياً. 

ضبط شخصين داخل ستديو العمرانية

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف مقر القناة وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما وتبين أنهما (المدير المسئول، مدير الأستوديو – مقيمان بمحافظة الجيزة)، وعُثر على (وحدة معالجة مركزية تستخدم فى إدارة القنوات الفضائية والرقمية – هاتف محمول يستخدم فى إدارة القنوات الفضائية والرقمية وتحصيل العوائد– عدد 2 شريحة محمول تستخدم فى تلقى الإعلانات والتواصل مع العملاء – مكونات إستوديو تصوير).

بمواجهة المتهمان أقرا بإدارتهما للقناة ، بقصد تحقيق الربح المادى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي