عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعترافات قاتل زوجته في الأزبكية: سابت البيت وراحت تتسول بإبني في الأزبكية

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

إعترف المتهم بقتل زوجته في الأزبكية بـ القاهرة، بجريمته أمام النيابة العامة في القاهرة، وذلك عقب القبض عليه.

وقال المتهم بقتل زوجته «من فترة أتخانقت أنا ومراتي في البيت وضربتها، وفوجئت أنها أخدت إبني ومشيت وسابت البيت، وفضلت أدور عليها كتير في المستشفيات والأقسام وملقتهاش، وكنت فقدت الأمل في أني اللاقيها أو أني أشوف إبني تاني».

إعترافات قاتل زوجته في الشارع

وأضاف المتهم أمام النيابة العامة في القاهرة قائلا «وأنا ماشي في الشارع في الأزبكية لقيتها بالصدفة قاعدة على الرصيف وماكسة الواد على كتفها، وبتتسول وبتقول الناس عايزة فلوس جوزي رماني ومش لاقيه أكل، روحت إشتريت سكينة عشان أهددها بيها، عشان ترجع معايا».

وتابع المتهم بقتل زوجته «قامت خناقة بيني وبينها، روحت ضربتها بالسكينة مرتين وقعت في مكانها قعدت جنب الجثة ومسكت الواد، وقولت للناس محدش يقرب وهاتوا الشرطة، وفعلا الناس جابت لي الشرطة».

عامل يقتل زوجته في الشارع

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن العثور على جثمان سيدة ملقاه في الشارع وبها طعنات متعددة غارقة في دمائها بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالإنتقال والفحص، تبين العثور على جثمان سيدة في العقد الرابع من عمرها، ترتدي كامل ملابسها وبها طعنات متفرقة في الجسد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهم بقتل طليقته في القاهرة

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء إرتكاب واقعة مقتل سيدة في الأزبكية طليقها، حيث تتبعها في وسط الشارع وجهز سلاحا لذلك، وما أن شاهدها حتى سدد لها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، مما نتج عنه وفاتها في الحال وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة، من ضبط المتهم بقتل طليقته وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي