عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور عن إطلالة أحمد سعد بالقميص الشفاف: مقدرش ألبسه ولا ألبس حلق

تامر عاشور
تامر عاشور

علق المطرب تامر عاشور عن إطلالة الفنان أحمد سعد خلال حفله الأخير الذي أقامه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي ظهر بها بالقميص الشفاف واثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق تامر عاشور على إطلالة أحمد سعد في حفله بجدة

تامر عاشور: مقدرش ألبس ليس أحمد سعد ولا البس حلق

وقال تامر عاشور خلال لقاءه ببرنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس: مقدرش ألبس لبس أحمد سعد اللي لبسه في الحفلة ومش كل الموضة بتليق عليا، مقدرش ألبس ده ولا ألبس حلق، ولكن أحمد سعد دمه خفيف وكل حاجة بتكون مقبولة منه.

وسبق وعلق المحلن عمرو مصطفى أيضا على نفس الإطلالة، فقال:  كل بني آدم حر بس احنا عندنا أجيال بتمشي ورانا.. لازم يشوفوا القدوة بشكل جيد، وأنا من أكتر الناس اللي بشكر في أحمد سعد وأنا بحبه شخصيًا وعلى فكرة اتظلم كتير، لأن دا صوت كان المفروض يطلع من زمان.

انفصال تامر عاشور وزوجته

يذكر، أنه أثار تامر عاشور الجدل في الأيام الماضية وذلك عبد انتشار نبأ انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة رسميًا، وبدأ  العديد يرجح بأن سبب الانفصال يعود إلى إعلان تامر عاشور خطوبته من دارين حلمي في عام 2019، ولكن انتهت تلك العلاقة بعد شهرين حيث كشف تامر عاشور انفصالهم من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، وفي ذلك الوقت شعرت سمر أبو شقة بالخيانة، خاصة وأن تامر عاشور كان لازال على ذمتها ولم يحدث بينهم طلاق رسمي.

ولكن لم يكن هذا السبب الاساسي لـ طلاق تامر عاشور وزوجته سمر، حيث أن علاقتهم لم تكن بها تفاهم منذ الشهر الأول من الزواج وفقا لتصريحات الطرفين.

أحمد سعد وتتر فيلم مستر إكس

من ناحية أخرى، يغني الفنان أحمد سعد تتر فيلم مستر إكس، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى 2023، والذي يخوض بطولته كلا من الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي