عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالسيجارة.. محمد رمضان من كواليس تصوير إحدى إعلانات المشروبات الغازية

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور من كواليس تصويره إحدى إلإعلانات الخاصة بـ المشروبات الغازية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد رمضان من كواليس تصوير إحدى إعلانات المشروبات الغازية

ظهور غريب لـ محمد رمضان عبر انستجرام

وظهر محمد رمضان خلال الصور بأزياء غريبة كان في معظمها عاري الصدر، فضلا عن أنه كان ممسك بالسيجار وظهر أيضا في صور اخرى مرتديا طوق باللون الفضي، وغيرها من الأشياء المثيرة للجدل في الصور التي شاركها.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان
لا يتوفر وصف.
محمد رمضان

محمد رمضان في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني حيث تعاقد من أيام على بطولة الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، والذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني 2024، إلى جانب المخرج محمد سامي، ويتوقع العديد من الأبطال أن يحقق العمل نجاحا كبيرا كالذي حققه الموسم الأول.

وشارك في بطولة الموسم الأول إلى جانب محمد رمضان كل من هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان في السينما

ويعرض لـ محمد رمضان في الوقت الحالي في السينمات المصرية فيلم هارلي، والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر والفنان محمود حميدة، ويرصد من خلاله قضية هامة يعاني منها عدد كبير من الشباب وهي تجارة المخدرات، وحققق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه ضمن سباق أفلام عيد الفطر 2023.

ويحضر محمد رمضان خلال الفترة الحالية لـ فيلم “ع الزيرو”، والذي يشهد اول تعاون بينه وبين الفنانة الكبيرة نيللي كريم، ويناقش من خلاله قضية تجارة الأعضاء البشرية، وذلك من خلال عازف الأورج درجوان الذي يبحث عن وسيلة لجلب المال لعلاج نجله ولا يجد طريق سوى تجارة الأعضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي