عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ناجي ضيفًا غدًا على برنامج «دُنيا الاحتراف» بقناة الصحة والجمال

أحمد ناجي والإعلامي
أحمد ناجي والإعلامي محمد عطية

يحل الناقد الرياضي أحمد ناجي مختار، الصحفي  بموقع تحيا مصر، ضيفًا غدًا على برنامج «دُنيا الاحتراف» الذي يذاع على قناة الصحة والجمال ويقدمه الإعلامي محمد عطية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أحمد ناجي ضيفًا على برنامج دُنيا الاحتراف  

ويتحدث الناقد الرياضي أحمد ناجي، خلال حلقة غدًا ، عن التتويج التاريخي للنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي وكواليس رحيل لاعبي المارد الأحمر والموعد النهائي لدفع غرامة كهربا وحقيقة انتقال محمد عبد المنعم للهلال السعودي.

وتتطرق الحلقة للحديث عن صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة الكوت ديفوار وأداء الفراعنة أمام غينيا وكواليس احتفال لاعبي المنتخب بعيد ميلاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول.

ومن المقرر أن يناقش أحمد ناجي ما يدور داخل نادي الزمالك من استعدادات لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والكشف بالأسماء عن قائمة الراحلين خارج أسوار النادي بفرمان من أوسوريو مدرب الفريق.

ويذاع برنامج دُنيا الاحتراف على قناة الصحة والجمال في تمام الساعة الخامسة مساء، ويقدمه الإعلامي محمد عطية، على أن يرأس تحريره سامح الورداني.

تصريحات عفت نصار لاعب الزمالك السابق

في سياق مختلف، أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن هناك احاديث عن وصول عروض كثيرة للاعبي الأهلي والزمالك من أوروبا والخليج، لكن بعضها ينطوي تحت بند الاجتهادات والهدف منها تلميع هؤلاء اللاعبين.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك أخبار كثيرة تخرج غير صحيحة بشأن عروض وصفقات كثيرة، خصوصا عبر السوشيال ميديا، وسمعت عن وجود عروض كثيرة لنجوم الأهلي مثل الشناوي والسولية وحمدي فتحي وآخرون، وكذلك هناك عروض لزيزو في الزمالك وهكذا، نسمع أحاديث اخبار لا نعرف مدى صحتها".

وأضاف: "لاعبي غينيا كانوا جيدين وظهروا بمستوى طيب في بعض الفترات أمام منتخب مصر بدنيا وفنيا، ومروان عطية لاعب جيد مع الأهلي ولكن لم يقدم نفس المستوى في المباراة".

وواصل: "الدوري الانجليزي والاعلان عن مواعيده، لا يوجد فيه عامر حسين، هناك مباريات مؤجلة للأهلي كثيرة، فمتي سيلعبها رغم ان الوداد المغربي خاض أيضا نهائي افريقيا وكان يلعب مباريات محلية في الدوري المغربي".

تابع موقع تحيا مصر علي