عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستأنف نادي الزمالك بقيادة الكولومبى أوسوريو تدريباته الجماعية اليوم السبت، وذلك بعد الراحة التى منحها أوسوريو للاعبين لمدة 24 ساعة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فيما وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه أمام بروكسي 3 / 2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32،  عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

تفاصيل مباراة الزمالك الودية أمام المصري البورسعيدي 

ويذكر أن خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وديًا من فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي فريق المصري البورسعيدي فرانك ايتوجا ومروان حمدي، بينما أحرز للزمالك علي ياسر لاعب الفريق الشاب.

وشهدت المباراة مشاركة جميع لاعبي الزمالك، حيث شارك في  الشوط الأول الزمالك بجميع عناصره، وفي الشوط الثاني بعض العناصر البديلة مدعمة بلاعبي فريق الأمل، ولعبت المباراة في أجواء خاصة ودون الإعلان عنها من جانب الطرفين، وأجرى الفريقان تجربة لجميع العناصر البعيدة عن المشاركة.

إمام عاشور يرغب في العودة إلى الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وبعض من مسئولي النادي من أجل بحث عودته مرة أخرى إلى النادي خاصة أن لا يستطع التأقلم في دولة الدنمارك، ويأمل في العودة مرة أخرى من أجل التألق مع الفارس الأبيض.

وجاءت الجلسة بشكل ودي حيث أكد إمام عاشور أنه مستعد أن يدفع من فلوسه الخاصة من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك حتى لو على سبيل الإعارة، بسبب عدم التعود على الأجواء الأوروبية وعدم تعلمه اللغة وبالتالي لم يستطع التأقلم.

تابع موقع تحيا مصر علي