عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات خاصة لعواد في مران الزمالك بعد إصابته في السمانة

تحيا مصر

خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية برفقة مصطفى شلبي خلال المران الصباحي اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر.  

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تدريبات خاصة لعواد برفقة مصطفي شلبي 

ويعاني "عواد" من الإصابة في عضلة السمانة تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ووضع الجهاز الطبي برنامجًا خاصًا لحارس المرمى يتضمن بعض التدريبات العلاجية بجانب تدريبات تأهيلية . 

ويسعي إخوان كارلوس أوسوريو، لرفع الحمل التدريبي للاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الفريق يستعد لمواجهات حاسمة في كأس مصر، ويرغب أوسوريو في تحقيق انتصارات مع الفريق الأبيض لعودة الثقة للفريق من جديد وتحقيق ألقاب في البطولات التى يشارك فيها.   

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لتنفيذ بعض الجوانب الفني. 

وركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على التسديدات من زوايا ومسافات مختلفة، بالإضافة تنفيذ بعض الجمل الفنية قبل المباراة المقبلة أمام فاركو في كأس مصر.

وشارك في مران الزمالك عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين، عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وأحمد محمود ومحمد صلاح ومحمد خضري ومصطفى شكري وكريم عبد الحق، وثنائي حراس المرمى معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

الزمالك يقترب من حسم تجديد سيف جعفر 

إقترب عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، من الوصول لاتفاق مع سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الزمالك، لاسيما بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، ويحق للاعب الانتقال لأي نادي وتوقيع العقود دون الرجوع لناديه .

وقال مصدر مقرب من سيف جعفر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر يقترب من التجديد لنادي الزمالك، حيث تم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة بتواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، واتفقوا على الرقم الذي سيحصل عليه اللاعب مقابل التجديد للنادي».

تابع موقع تحيا مصر علي