عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يظهر فى تدريبات الزمالك لدعم الفريق.. تفاصيل

تحيا مصر

ظهر إمام عاشور لاعب نادي ميتيلاند الدنماركي فى تدريب نادي الزمالك، اليوم السبت، التي إقيمت علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة فاركو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص اللاعب علي التواجد في مران الزمالك لمؤازرة زملائه قبل مواجهة فاركو ببطولة كأس مصر، حيث أن اللاعب يخوض في الوقت الحالي برنامج علاجي في القاهرة بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه الدينماركي ويغيب علي إثرها لنهاية الموسم.

راحة سلبية لناصر منسي من تدريبات الزمالك

حصل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية من تدريبات الفريق اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر. 

وغاب اللاعب عن التدريبات الجماعية اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق بسبب ظروف خاصة، ومن المنتظر أن يعود منسي للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غدا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وديًا من فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الفارس الأبيض.

ونجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي فريق المصري البورسعيدي فرانك ايتوجا ومروان حمدي، بينما أحرز للزمالك علي ياسر لاعب الفريق الشاب. 

تابع موقع تحيا مصر علي