عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة عبد المنعم تتعاقد على مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى

بشرى ومروة عبد المنعم
بشرى ومروة عبد المنعم _ أرشيفية

انضمت الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم لفريق عمل مسلسل طبيبه شرعيه، حيث تجسد شخصية نرمين.

تحيا مصر يرصد انضمام مروة عبد المنعم لفريق عمل طبيب شرعيه.

مسلسل طبيبة شرعية 

مسلسل طبيبه شرعية بطولة بشرى وتأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح واسع.

تصريحات مروة عبد المنعم 

على الصعيد الآخر، قالت مروة عبدالمنعم:منذ 2016 لم أشارك فى عمل فنى قوى ولا أعلم ما سبب هذا الأمر هل السبب الفتاة التى توفيت بمنزلى وكانت تعمل لدى أم ماذا، ولكن المؤكد أن من بعد هذا الأمر انقلبت حياتى رأسا على عقب وتوقف كل شيء حتى قضية اتهامى بقتلها أخذ حيزا كبيرا فى وسائل الإعلام وقتها ولكن عند براءتى لم ينصفنى أحد.

وتابعت: أعتبر فترة طلاقى من زوجى هى الأصعب فى حياتى حتى من قضية قتل الخادمة لأنه كان بجوارى فى كل شيء وسندى ولكن تعرضت علاقتنا إلى توتر شديد وأزمات بعد قضية الفتاة وتحولت حياتى تماما حيث مريت بعديد من الصعوبات حتى أننى قررت بيع شقتى حتى أتمكن من سد احتياجات ابنتى وهو الأمر الذى تسبب فى الطلاق بشكل كبير حيث قمت باتخاذ القرار.

واستطردت: والانفصال له رهبة زيه زي الموت يعني مرعب، وجه فجأة وأنا اللي أخدت القرار، وأبو أولادي إنسان محترم جدا جدا وعايش جمبنا وبيننا حالة صداقة، ومن بعد الطلاق مبقاش يجيلي شغل خالص.

وأضافت: أنا معنديش رفاهية الانهيار، ودا لوحده بيتعب أوي، أنا لما بحب أعيط مش بعيط في بيتي لأن فيه مراقية من عيالي، فبقولهم أنا نازلة أجيب حاجة وأركب عربيتي وأمشي في الشارع وأقعد اصرخ وأعيط، وأرجع.

مروة عبد المنعم تكشف أسرار عن حياتها

واستكملت: وممكن يكون ضعف علاقاتي في الوسط الفني من أسباب أنه مش بيجيلي شغل، بس قبل كدا كنت بشتغل من غير علاقات.. وأنا بحب الفن جدا ومش داخلة الوسط عشان أبقى مشهورة أو عشان يبقى معايا فلوس لا.

تابع موقع تحيا مصر علي