عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: محدش كلمني عن الجزء الثاني من جعفر العمدة وحابة أكرر تجربتي مع محمد سامي

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن إمكانية مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني، والذي من المقرر عرضه في منافسة مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد إعلان الفنان محمد رمضان تعاقده على العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هالة صدقي عن المشاركة في جعفر العمدة الجزء الثاني

هالة صدقي: معنديش فكرة عن جعفر العمدة الجزء الثاني 

وقالت هالة صدقي: معنديش معلومات عن الجزء الجديد من مسلسل جعفر العمدة ومحدش كلمني لحد دلوقتي ووقعت على اكتر من عمل في الفترة الأخيرة تصوريها في مصر وخارجها، ومقدرش أقول أنا هبقى موجود ولا لا إلا بسيناريو وتعاقد ولكن في كل الأحوال نفسي أكرر التجربة والتعاون مع محمد سامي.

أعمال هالة صدقي

ويذكر، أن هالة صدقي تعاقدت منذ فترة عن تعاقدها على المشاركة في عمل تونسي جديد، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد تألقها في جعفر العمدة.

ونشرت هالة صدقي، مقطع فيديو  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: صباحكم كله نجاح.. الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بـ تونس، للعرض في شهر رمضان القادم، وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل.

هالة صدقي في جعفر العمدة

وكانت قد تألقت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

تابع موقع تحيا مصر علي