عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلن تجديد عقد ثنائي النادي الأهلي.. وهذا موقف حسين الشحات

تحيا مصر

أعلن أحمد حسام ميدو، تجديد عقدي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة مع النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ليس معنى أن الأهلي بطل أفريقيا وبات قريبا من الدوري أن يكون هناك غفلة"

وأضاف: "الأهلي يسير بنظام احترافي، والأهلي جدد لياسر إبراهيم ورامي ربيعة، وتم الاتفاق على تجديد عقد الثنائي" .

وتطرق ميدو للحديث عن حسين الشحات قائلا: "لديه عروضا في السعودية، وحسين طالب أن يكون في الفئة الأولى بين لاعبي الأهلي أي أن العقد تبلغ قيمته 15 مليون جنيه وأعتقد أن حسين الشحات يستحق ذلك، أنا معجب بالريمونتادا الذي قام بها حسين الشحات مع الأهلي، ولم يستسلم في وقت الانتقادات والضغوط.

مصدر يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري السعودي

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بتقديم الهلال السعودي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن كل ما يتردد بشأن وصول عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي الأهلي بمبلغ يقدر بـ12 مليون دولار، غير صحيح بالمرة، خاصة أن النادي لم يتلقى في الفترة الأخيرة أي عروض لمحمد عبد المنعم.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن العرض الوحيد الرسمي حتى الآن هو عرض الوكرة القطري من أجل التعاقد مع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق. 

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد الفوز على الوداد المغربي 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه "كان صعب جدًا على جماهير النادي الأهلي ولاعبيه خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، لاسيما وأن البطولة في هذه النسخة كانت صعبة منذ بدايتها، مؤكدًا أن التوفيق دائمًا ما يقف مع المجتهد، ولاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني كان لديهم إصرار كبير في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.   

تابع موقع تحيا مصر علي