عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوى ضيفاً على يعقوب السعدي فى حلقة الثلاثاء من برنامج "مان تو مان"

تحيا مصر

يستضيف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، ومن المقرر إذاعة الحلقة المسجله في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويناقش الإعلامي يعقوب السعدي العديد من الملفات الهامه مع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي في برنامج"مان تو مان" وكشف الأسرار، وحقيقة الشائعات المنشره عن رحيل الحارس عن القلعة الحمراء، وكيف حصد النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل الأزمات والإصابات التي لاحقت الشياطين الحمر هذا الموسم، بالإضافة لدعم الجماهير لعودة الروح داخل صفوف الفريق.

وكيف تجاوز الفريق الأول لكرة القدم الازمات بعد الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة خمسة أهداف والأقتراب عن الخروج من البطولة الإفريقية، حتي حصد النادي البطولة.

May be an image of 7 people and text

نقمة التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وعلى ما يبدو، فالفريق سيدفع ضريبة هذا التتويج، فالعروض انهالت على اللاعبين، من بعد الانتهاء من مواجهة الوداد بالمغرب.

أول الراحلين عن الأهلي من بعد التتويج الإفريقي، هو حمدي فتحي، والتي تشير التقارير، إلى اقترابه من الانضمام لصفوف نادي الوكرة القطري، مقابل 4 مليون ونصف دولار.

ثاني العروض التي وصلت للاعبي الأهلي، كان لـ حسين الشحات، والتي أكد بعض المقربون منه، أن اللاعب وصل له عرضًا من الدوري السعودي، وهناك نية للموافقة عليه.

لكن تبين بعذ ذلك، أن هذا الكلام التي تم تداوله بخصوص عرض حسين، عار تمامًا من الصحة، واللاعب لم يتواصل مع أحد، لأنه يتواجد في الوقت الحالي مع بعثة منتخب مصر بالمغرب.

كما أشارت بعض التقارير، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وصل له عرضًا مغريًا من الدوري السعودي، لكن بعد ذلك تم نفي هذا الحديث المتداول.

وترى الجماهير، أن التتويج باللقب الإفريقي، أصبح كالنقمة على الفريق، الذي وعلى ما يبدو ستنحل عُقدة صفوفه، بعد هذه العروض التي انهالت على الكثير منهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي